جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / تجمّدت حتى الموت بعد طردها من حافلة ركاب!

تجمّدت حتى الموت بعد طردها من حافلة ركاب!

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن طالبةً في كلية الطب توفيت بعد طردها من حافلةٍ في منطقةٍ نائية درجة حرارتها 20 درجة سليزيوس تحت الصفر لعدم دفعها 68 بنساً ثمن تعريفة الركوب.
وكانت إيرينا دفوريتسكا في طريقها لزيارة والدتها المريضة في مستشفى بأوليفسك شمال أوكرانيا، لكن بحسب المزاعم، طردها سائق الحافلة أوليغ زيلنسكي في حوالي الرابعة فجراً بسبب عجزها عن دفع 25 هريفنا أوكرانية (0.9 دولار أمريكي) ثمن تعريفة ركوب الحافلة حسبما نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية.
ويُعتقد أنَّ إيرينا بدأت السير عبر طريق البلدة المظلم، وحاولت أن تأخذ طريقاً مختصراً عبر الغابة. ويبدو أنَّ المرأة الشابة ضلَّت طريقها حتى تعثرت في حفرةٍ تجمدت بها حتى الموت. ووجد والدها، الذي يعمل حارس حديقة، جثتها متجمدةً بعد أن ظلت مفقودةً ليومين.
وقالت ناتاليا أخت إيرينا: “كانت أمنا مصابةً بالتهابٍ رئوي، وكانت حالتها تزداد سوءاً”. وأضافت “أرادت إيرينا أن تستقل أول حافلة إلى أوليفسك. كانت في عجلة من أمرها فنسيت حقيبة نقودها”.
وقالت عمتها ناديا تيبتشاك: “أجبرها السائق على النزول من الحافلة وانطلق مبتعداً تاركها بمفردها في البرودة القارسة، وبعيدة عن الأماكن المأهولة بالسكان”. وأضافت “وجدها والدها في حفرة. كانت عيناها مفتوحتين. وكان هناك خوفٌ بهما”.
وقالت الناطقة باسم الشرطة آلا فاتشينكو: “فُتح تحقيقٌ جنائيٌ في القضية”. وأعلنت أنَّه “وفقاً لفحص الطبي الشرعي، كان سبب موت الضحية انخفاض حرارة الأعضاء الداخلية لجسدها”. وأضافت “بدأت الشرطة في استجواب الأشخاص المتورطين”.
وتفيد التقارير أنَّ زيلنسكي سائق الحافلة سيواجه عقوبة السجن لخمس سنوات إذا ثبتت إدانته.
وكانت إيرينا طالبة في السنة الرابعة بكلية الطب بمقاطعة نوفغورود فولينسكي الأوكرانية. وقالت الكلية: “نتذكرها كشخصٍ مرحٍ وودود، تتعاطف مع أحزان الآخرين، كان من الممكن أن تشارك معها لحظات الفرح والحزن أيضاً”.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*