جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «الأرصاد»: طقس العطلة.. غائم وبارد

«الأرصاد»: طقس العطلة.. غائم وبارد

قال رئيس قسم التنبؤات البحرية في ادارة الارصاد الجوية الكويتية ياسر البلوشي اليوم الخميس ان البلاد تتاثر حاليا بامتداد مرتفع جوي مصحوب بموجة هوائية باردة ونشاط للرياح الشمالية الغربية على السواحل خاصة ما يؤدي إلى ارتفاع الامواج مع بعض الغيوم المتوسطة والعالية.
وتوقع البلوشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان يكون نهار اليوم الخميس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على السواحل بسرعة مابين 20 و45 كيلومترا في الساعة.
واوضح ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 17 و19 درجة مئوية اما حالة البحر فمن معتدل إلى عالي الموج يتراوح ارتفاعها ما بين 3 الى 7 أقدام.
وقال أما الطقس ليلا فسيكون باردا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط على السواحل بسرعة من 15 الى 40 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة مابين 6 و9 درجات وحالة البحر من معتدل إلى عالي الموج بارتفاع ما بين 3 و 6 أقدام.
واشار الى ان الطقس نهار غد الجمعة سيكون مائلا للبرودة ومشمسا معظم الوقت والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة سرعتها ما بين 20 و45 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 17 و19 درجة وحالة البحر من معتدل إلى عالي الموج بارتفاع من 3 الى 7 أقدام.
ورأى ان الطقس ليلا سيكون باردا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة سرعتها ما بين 10 الى 35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 5 و8 درجات والبحر معتدل الموج بارتفاع ما بين 3 و 5 أقدام.
وقال ان الطقس نهار السبت سيكون باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه تتحول لاحقا الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة سرعتها ما بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة من 17 الى 19 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج بارتفاع من قدم الى قدمين.
وتوقع ان يكون الطقس ليلا باردا نسبيا وغائما والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة سرعتها ما بين 12 و35 كيلومترا في الساعة اما درجة الحرارة الصغرى فتكون ما بين 11 و14 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع ما بين 2 و 5 أقدام .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*