الرئيسية / رياضة / إيمري يكشف هدف آرسنال هذا الموسم وعقبة وحيدة أمامه

إيمري يكشف هدف آرسنال هذا الموسم وعقبة وحيدة أمامه

كشف المدير الفني الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، عن أسباب خسارة فريقه اليوم أمس، أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعن هدف الفريق اللندني هذا الموسم.

وكان ساوثهامبتون فاز على آرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “سانت ميريز” معقل القديسين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “نحن تذوقنا الخسارة أمام خصم قوي وعنيد، وعانينا من كل المشاكل الممكنة في 90 دقيقة، ظهرنا بشكل أفضل بكثير في الشوط الثاني، سيطرنا أكثر وخلقنا فرصًا أكثر من الخصم ولكن النتيجة النهائية لم تكن في صالحنا”.

وواصل مدرب الفريق اللندني “ساوثهامبتون سجلوا الهدف الثالث بجهد قليل جدًا، ولكنهم استحقوا الفوز لأنهم لعبوا بدافع كبير”، موضحًا “مباراة ساوثهامبتون، كانت شبيهة لما قدمناه في مباريات مختلفة من قبل، لكن النتيجة كانت مختلفة”.

وأكد المدير الفني الإسباني “ساوثهامبتون كانوا جيدين، ولكنهم لم يتمكنوا من خلق الكثير من الفرص أمامنا، وكانت لدينا فرص لتسجيل أكثر من هدفين ولكننا لم نستطع”.

وعن منافسة آرسنال على مركز في المربع الذهبي، أكد إيمري “هدفنا هذا الموسم كبير جدًا، ولكن مستوى المنافسة مع الأندية الأخرى عالِ للغاية، وإذا حدث وخسرنا في مباريات أخرى مثل ما حدث، سيكون من الصعب التأهل للمراكز الأربعة الأولى، لأن الفرق الأخرى تفوز ولا تسقط”.

واختتم “هدف الجانرز هذا الموسم، هو أحد المراكز الأربعة الأولى، لكننا نعرف أن الأمر ليس سهلًا، فنحن بحاجة لأن نعتمد على أنفسنا، نحن مازلنا في المركز الخامس”.


عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*