الرئيسية / بلدي / #بلدية_الفروانية: تحرير 13 مخالفة بائع متجول واستغلال مساحة بـ«#الحساوي» @kuwmun

#بلدية_الفروانية: تحرير 13 مخالفة بائع متجول واستغلال مساحة بـ«#الحساوي» @kuwmun

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام النوبة (أ) بقسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ حملة ميدانية على الأسواق العشوائية بمنطقة جليب الشيوخ (الحساوي) بناءً على الخطة التي وضعتها إدارة النظافة للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية والباعة الجائلين وإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة.
وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بالوكالة سعود الحربي، أن الحملة أسفرت عن تحرير 5 مخالفات بائع متجول ورفع حمولة 3 لوريات من الخضروات والفواكه والملابس المستعملة والأخشاب، وقد تم إرسالهم للمحرقة مستخدمة في ذلك عددا من العمال و الآليات.
وفي نفس السياق، أكد الحربي على قيام قسم متابعة إشغالات الطرق بمراقبة إشغالات الطرق بتنفيذ حملة على المحلات التجارية بمنطقة الرقعي لمتابعة التراخيص والتأكد من سريانها وإتخاذ الإجراءات القانونية للمحلات التي تستغل الساحات بدون ترخيص من البلدية.
وأشار الحربي إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير 8 مخالفات إستغلال مساحة.
ولفت الحربي إلى تواصل الحملات الميدانية للمفتشين بالإدارة على المحلات التجارية في نطاق المحافظة التي تقوم بإستغلال المساحات بدون ترخيص من البلدية وتحرير مخالفات بحق المخالفين ورصد ومتابعة أماكن إقامة الأسواق العشوائية للحد من الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام للمحافظة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*