الرئيسية / محليات / «#إعادة_الهيكلة»: صرف 6640 ألف دينار لـ671 متدرباً.. في 2018

«#إعادة_الهيكلة»: صرف 6640 ألف دينار لـ671 متدرباً.. في 2018

أكدت مدير إدارة تنمية القوى العاملة في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة إيمان الأنصاري، أن البرنامج قام بصرف المبالغ المقررة للطلبة والطالبات الذين شاركوا في برنامج التدريب الصيفي لهذا العام من المراحل الجامعية ومعاهد التعليم التطبيقي والثانوية العامة.
وأشارت الأنصاري في تصريح صحافي إلى أن عدد الشركات المتعاونة مع البرنامج هذا العام من توفير الفرص الوظيفية للطلبة بلغ 56 جهة من مختلف التخصصات، وذلك لثقتهم في البرنامج وبإنجازاته المتميزة، كما تم توفير 3059 فرصة تدريبية ميدانية لهذا الموسم.
وبيّنت أن إجمالي الطلاب والطالبات الذين تم تد يبهم منذ انطلاق المشروع قبل 14 عاماً بلغ (12172) طالباً وطالبة الأمر الذي يعد انجازاً وترجمة حقيقية لتمكن الشباب في بناء وطنهم حيث ساهمنا بشكل كبير في تغيير مفاهيم العمل لدى شباب الكويت وتوجيههم للعمل بالقطاع الخاص.
وأوضحت أن إجمالي المبالغ المصروفة هذا العام للطلبة المتدربين بلغ (66400 ألف دينار) لمجموع (671) طالب وطالبة، لافتة إلى أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لما قام به برنامج إعادة الهيكلة من انجازات رائدة ومتميزة تم تحقيقها خلال مشاريع البرنامج لتدريب طلبة الجامعات والكليات والمعاهد التطبيقية والثانوية العامة خلال الصيف لتوجيه الشباب للعمل بالقطاع الخاص.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*