جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / «بلدية العاصمة»: إزالة 846 إعلان وتحرير 149 مخالفة.. يوليو الماضي @kuwmun

«بلدية العاصمة»: إزالة 846 إعلان وتحرير 149 مخالفة.. يوليو الماضي @kuwmun

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال يوليو الماضي تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعارتواصل معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث أسفرت الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين عن الكشف على 535 محلا.
وفي هذا الصدد، أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري بأن الحملات التفتيشية التي تم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات كان هدفها الحد من المخالفات وقد أسفرت تلك الحملات بالكشف على 520 محل.
وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة 846 إعلان مخالف من الشوارع والميادين إلى جانب تحرير 149 مخالفة والصلح في 32 مخالفة.
وأشارت الكندري بأن مراقبة الاغذية والاسواق قامت بالكشف على 15 محل الى جانب تحرير 9 مخالفة بالاضافة إلى غلق محل اداريا ، لافتة إلى ان تم تحصيل 370 دينار كرسوم.
من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية@kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*