الرئيسية / بلدي / «#بلدية_الجهراء»: تحرير 20 مخالفة اعلان

«#بلدية_الجهراء»: تحرير 20 مخالفة اعلان

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن استمرار الحملة الاعلامية التي أطلقتها تحت شعار “#تواصل_معنا” والتي تهدف الى متابعة متابعه تراخيص إعلانات المحلات التجارية والتأكد من مدى مطابقتها للائحة الإعلانات إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا الصدد، أوضحت ادرة العلاقات العامة استمرار الحملات التفتيشية التي تقوم بها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات بفرع بلدية الجهراء بحملاتها على المجمعات التجارية بأسواق الجهراء للتأكد من تراخيص الاعلانات، مشيرة الى أن الحملة أسفرت عن تحرير 20 مخالفة إعلان.
وبدوره، بين مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة عبدالله الشمري أن مفتشي الادارة قاموا بحملة على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الاعلانات، مؤكدا على أن الحملة اسفرت عن تحرير 20 مخالفة إعلان اشتملت على 9 مخالفات اضافة اعلان دون ترخيص و6 مخالفات عدم تجديد اعلان، 3 مخالفات اقامة إعلان مناسبات دون ترخيص ومخالفة عدم صيانة الاعلان، مخالفة اقامة اعلان دون ترخيص.
ودعا الشمرى أصحاب المحلات التجارية الى الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفات والغرامات ،مشيرا الى أن الحملات ستتواصل لرصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*