الرئيسية / محليات / «الإعلام»: التحقيق في إعادة طرح ممارسة «الأعياد الوطنية»

«الإعلام»: التحقيق في إعادة طرح ممارسة «الأعياد الوطنية»

وجَّه وزير الإعلام، محمد الجبري، القياديين بالوزارة، بتشكيل لجنة تحقيق يرأسها الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية، وعضوية مختصين وقانونيين، حول موضوع إعادة طرح ممارسة للاحتفالات بالأعياد الوطنية، والإعلان عنها بالجريدة الرسمية، بعد انتهاء الأعياد الوطنية في فبراير الماضي.

وقالت وزارة الإعلام، في بيان صحافي، إنه “نشر في الصحف المحلية أخيرا موضوع إعادة طرح ممارسة للاحتفالات بالأعياد الوطنية والإعلان عنها بالجريدة الرسمية في مارس الجاري، بعد انتهاء الأعياد الوطنية في فبراير من نفس العام”.

وأوضحت أن “الممارسة المعلن عنها جاءت إعادة طرح لنفس الممارسة، ولم يتقدم لها إلا شركة واحدة، وأن القوانين واللوائح الإدارية والمالية والقانونية تلزم الوزارة بإعادة طرح الممارسة مرة أخرى في حال لم يتقدم للممارسة إلا شركة واحدة، وقامت الوزارة بالإعلان عن الممارسة مرة أخرى”.

وأشارت إلى أنه “من باب الشفافية ووضع الحقائق أمام الرأي العام، قام الوزير الجبري بإعطاء تعليماته للقياديين بالوزارة بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على الحقائق، ومعرفة ما إذا كانت هناك أي تجاوزات أو تقصير أو تعدٍ على اللوائح والنظم المعمول بها في هذا الشأن”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*