الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود: الاحتفالات الوطنية تجسد روح التعاون والتماسك بين أهل الكويت

الشيخ فيصل الحمود: الاحتفالات الوطنية تجسد روح التعاون والتماسك بين أهل الكويت

برعاية وحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، أقامت محافظة الفروانية حفلها الختامي بالأعياد الوطنية للبلاد في مجمع الأفنيوز بحضور عدد كبير من القياديين ومختاري مناطق المحافظة، وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ فيصل الحمود قائلا ان الاحتفالات الوطنية تجسد معاني الوحدة الوطنية وتعبر عن روح التعاون والاسرة الواحدة والتماسك الذي جبل عليه اهل الكويت مؤكدا في الوقت ذاته ان الجميع يسير تحت ظل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، متمنيا للكويت قيادة وشعبا المزيد من الازدهار والتقدم والتنمية والرخاء.

وأضاف أن احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية، رسالةُ حب واجلال لهذا الوطن العزيز ، معبراً عن خالص تهانيه لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وتوجه الحمود الى المواطنين مطالبا بأن يستذكروا كل ما مر على هذا الوطن من تجارب ونجاحات، مستذكرا شهداء الكويت الذين ضحوا بأرواحهم فداء لترابه.

الجدير بالذكر أن الحفل الختامي شهد العديد من الفقرات الوطنية التى من شأنها تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، فضلا عن تقديم الهدايا للحضور، والتى لاقت استحسان الجميع.

 

9 1 2 3 4 7 8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*