جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / الظفيري: إطلاق اسم “صباح الأحمد” على ميناء الغاز بالعقبه تكريم جديد لسموه

الظفيري: إطلاق اسم “صباح الأحمد” على ميناء الغاز بالعقبه تكريم جديد لسموه

أثنى عضو لجنة الصداقة الكويتية الأردنية البرلمانية النائب د. منصور الظفيري على الخطوة الكريمة من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني لمبادرته بإطلاق أسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على ميناء الغاز في منطقة العقبة، ليصبح اسمه ميناء سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وذلك تقديراً لمواقف سموه المساندة دوماً للأردن.

ووصف الظفيري هذه المبادرة اللافتة  من العاهل الأردني بالإيجابية والرامية إلى تعزيز العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، لا سيما أن البلدين يرتبطان بعلاقات وطيدة ومتميزة رسخ وعزز دعائمها عبر السنوات الماضية صاحب السمو أمير البلاد واخيه الملك عبد الله الثاني.

وقال الظفيري أن تكريم سمو الامير من قبل أخيه الملك عبدالله الثاني ما هو إلا دلالة قاطعة على المكانه الكبيرة التي يحظى بها سمو الأمير في نفوس القيادة والشعب الأردني الشقيق والحب والمشاعر الصادقه التي يحملها الملك عبدالله لسمو الامير في نفسه .

وأكد الظفيري أن أعضاء مجلس الأمة والشعب الكويتي يقدرون بكل فخر وإعتزاز مثل هذه المبادرات الأخويه النابعه من صدق المشاعر والمحبه من القيادة الأردنية، مبينا أنها ستكون حاضرة في كل مناسبة وأن الشعب الكويتي لا ينسى مثل هذه الوقفات والمبادرات .

وقال لقد أثبت سمو الأمير بمواقفه الإنسانية تجاه جميع دول العالم كان وراء استحقاقه بكل جدارة لقب “قائد العمل الإنساني”، مؤكدا أن ما يحظى به سموه من تكريم ومبادرات عربية ودولية هو تعبير عن محبة تلك الدول تجاه سمو الأمير.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*