الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مبادرة (النوير) تطلق مسابقة تصوير فوتوغرافي ضمن حملة جمالية ايجابية

مبادرة (النوير) تطلق مسابقة تصوير فوتوغرافي ضمن حملة جمالية ايجابية

أطلقت مبادرة (النوير) الايجابية مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لاختيار افضل 30 صورة مقدمة تمهيدا لعرضها في مجمع (افنيوز) وتم رصد هدايا مجزية لأصحاب الصور الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وتستقبل المشارمات حتى 12 مارس المقبل.
وقالت رئيسة مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي الصباح في تصريح صحافي اليوم ان المسابقة هدفها الاساس تبيان جمال دولة الكويت مضيفة ان المبادرة ستتولى نشر 30 مقعدا ملونة بالأصفر في اماكن متفرقة من البلاد ويقوم محبو التصوير بالتقاط صور جميلة أثناء جلوسهم عليها في أماكن توزعها.
وأوضحت الشيخة انتصار أن كل مشارك يمكنه تقديم صورة واحدة عن كل موقع وإرسالها على البريد الإلكتروني الرسمي لمبادرة (النوير) أو نقلها على شبكة الانترنت او تسليمها على (سي.دي) لمكتب النوير في منطقة قرطبة.
وذكرت أن شروط المشاركة بالمسابقة تنص على وجوب أن تتضمن كل صورة مشاركة على رقم المقعد والاسم بالكامل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع ذكر أكثر ما نال إعجاب المشارك في الموقع.
ولفتت الى أن الصور التي ستدخل المسابقة ستخضع لاستخدامها من قبل (النوير) لأغراض ترويجية ومعارض وأكدت وجوب أن تكون الصور أصلية وغير منتهكة لحقوق الطبع والنشر.
وأشارت الى ان فكرة المسابقة انطلقت من اثبات ما تتميز به الكويت من المناظر الجاذبة للعين خصوصا في هذه الايام التي تشهد فرحة وزينة البلاد بأعيادها الوطنية كما تشكل دعوة لتناسي عجلة الروتين اليومية التي تمنعنا عن النظر والتأمل في جمال دولتنا الحبيبة والتي تحوي العديد من الاماكن السياحية الخلابة.
وشددت على أهمية محاولة الجميع الانتباه الى هذا المنظور لدقائق قليلة من خلال الجلوس علي أي من المقاعد ال30 الذي وضعت في ـماكن متعددة بالكويت للجلوس والتأمل بالجمال الذي يحيط بنا والمرتبط بالايجابية.
وأوضحت الشيخة انتصار أن اماكن المقاعد موجودة الان في المقر الرسمي لفريق (النوير) في قرطبة وشاطئ الشويخ ويوم البحار والواجهة البحرية لسوق شرق وسوق شرق (مارينا) وساحة القوارب بالمركز العلمي وممشى المركز العلمي والجمعية الكويتية لحماية الحيوان وبيئته بالوفرة وجوني كارينوز ومطعم مركز سلطان ومارينا كريسنت وويفز وممشى المارينا.
وبينت أن المقاعد متوفرة ايضا اسفل جسر وسوق المباركية والمطاعم الشعبية بسوق المباركية وحديقة اليرموك البيئية والحديقة السرية (سينما ماجك) وبر المطلاع ومطعم الصنوبر وحديقة ابراج المياه في العديلية والمنطقة الحرة ومجمع الكوت بالفحيحيل والخيران والبدع وشاطئ فنيطيس ومحمية الجهراء وحديقة البلدية والجليعة وغراند افنيوز.
يذكر ان مبادرة (النوير) غير الربحية أطلقت عام 2013 بالتزامن مع اليوم العالمي الاول للسعادة و تسعى الى اقامة حملاتها تطوعية مختلفة ومتواصلة هدفها نشر السعادة والفرح والابتعاد عن السلبية و التغيير للافضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*