الرئيسية / محليات / «أمانة الأوقاف»: إنطلاق فعاليات «الملتقى الوقفي الرابع والعشرين».. الاثنين المقبل

«أمانة الأوقاف»: إنطلاق فعاليات «الملتقى الوقفي الرابع والعشرين».. الاثنين المقبل

أعلن رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى الوقفي الرابع والعشرين نائب الأمين العام للإدارة والخدمات صقر السجاري انطلاق الملتقى الوقفي الرابع والعشرين «العمل الخيري.. نماء للعلاقات الدولية» في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الاثنين المقبل بفندق الريجنسي لتسليط الضوء على دور العمل الخيري في العلاقات الدولية، بالإضافة إلى إبراز دور الكويت ومؤسساتها الرسمية والأهلية وأفراد المجتمع في هذا المجال.
وأضاف السجاري في تصريح له أن الملتقى الذي يعقد برعاية كريمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد خلال الفترة من 18 إلى 19 من الشهر الجاري، مشيراً إلى أن الملتقى يستعرض أيضاً دور الأمانة العامة للأوقاف في مجالات العطاء الإنساني، ويسلط الضوء على أبرز مشاريعها الخيرية والإغاثية لمساعدة الفقراء والمحتاجين والمنكوبين من الكوارث الطبيعية والحروب في شتى أنحاء العالم، من خلال صناديقها ومشاريعها ومصارفها الوقفية، بالتنسيق مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية الكويتية.
وفي الختام تقدم السجاري بالشكر لراعي الملتقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد،ووجه دعوة للجمهور الكريم والباحثين والمهتمين بجوانب الوقف والعمل الخيري والإنساني بتشريفنا بحضور افتتاح هذا الملتقى، وحضور فعالياته.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*