جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويت يرفض المشاركة في صدارة الدوري

الكويت يرفض المشاركة في صدارة الدوري

فرط فريق الكويت لكرة القدم في فرصة مشاركة العربي في صدارة الدوري الكويتي، وذلك بعد التعادل السلبي مع مضيفه الجهراء من دون أهداف.

ورفع الكويت رصيده من النقاط الى ٣٣ في وصافة البطولة، فيما رفع الجهراء رصيده ل ٣١ نقطة مستمرا في موقعه في المركز الرابع.

المباراة لم ترتق لمستوى الطموح في ظل حذّر مبالغ فيه من الفريقين وخوفا من الخسارة، ولم تشهد المباراة الا بعض الفرص القليلة التي تحطمت عند الحارسين مصعب الكندري في الكويت، ووليد وارد في الجهراء.

ولم يشهد شوط المباراة الاول أحداثا كثيرة لاسيما ان الفريقين لم يقدما المستوى المتوقع في المباراة، فأصحاب الارض فريق الجهراء اعتمد على الدفاع من وسط ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة، وبدا الفريق متأثرا كثيرا بغياب هدافه البرازيلي فينسيوس وبدا مواطنه الياس وفيصل زايد غير قادرين على ترجمة بعض الفرص التي لاحت لهما لاهداف، فيما لم يستغل الكويت تراجع الجهراء للدفاع في ظل اعتماده على الكرات الطويلة للتغلب على أرضية الملعب، وهو ما سهل مهمة دفاع الجهراء في السيطرة على الهجمات القليلة التي اتيحت للأبيض.

وشهدت الدقيقة ١٧ اول فرص اللقاء عندما تسلل روجيرو من خلف دفاع الجهراء لينفرد بالمرمى لكنه اخفق في التحكم بالكرة لتضيع على الأبيض اخطر فرص اللقاء، فيما تصدى حارس الجهراء وليد وارد لتسديدة من شادي الهمامي كادت ان تعانق الشباك لينتهي الشوط لأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدت رغبة الكويت اكبر في تحقيق التقدم والعودة الى من الجهراء بنقاط المباراة الثلاث والتي ستضع الابيض الى جوار العربي المتصدر، وتوالت هجمات الكويت لكن من دون خطورة حقيقة على الجهراء، في المقابل شكلت هجمات الجهراء المرتدة خطورة لم ترتق لمستوى هز الشباك.

ويدفع مدرب الكويت محمد ابراهيم بجميع اوراقه المتمثّلة في فهد العنزي، وشريدة الشريدة وجراح العتيقي من اجل ادراك هدف التقدم، قابله مدرب الجهراء ميودراج بسحب ابرز لاعبيه في المباراة فيصل زايد والدفع بمحمد دهش لكن نتيجة المباراة ظلت على حالها بتعادل سلبي.

‏‫وفي مباراة اخرى تعادل الفحيحيل مع الشباب بهدف فريق، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الفحيحيل، ورفع الشباب رصيده ل ١٣ نقطة في المركز العاشر، فيما استمر الفحيحيل في المركز الأخير برصيد خمس نقاط.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*