الرئيسية / أقسام أخرى / لقاءات وتحقيقات / الفنان الهرم :ايهاب كامل يصرح الفنانة شيرين عبدالوهاب تسرق لقبي … إعداد وحوار سهله المدني

الفنان الهرم :ايهاب كامل يصرح الفنانة شيرين عبدالوهاب تسرق لقبي … إعداد وحوار سهله المدني

هو طموح يعشق الفن منذ نعومة أظافره، لا يؤمن باليأس ولا يضعف أمام الفشل، فالفشل يصنع منه نجم ويقوي من عزيمته فهو هرم كما يلقبه جمهوره الذي يؤمن بموهبته ويعشقها.

حدثنا عن طفولتك؟ طفولتى كانت متعمقة في الفن فوالدي مخرج مسرحي وخالي ملحن ونشأت في أسرة فنية .

من أكتشف موهبتك؟ أكتشف موهبتى هو والدي وهو أول من شجعنى هو ووالدتى، وكنت أذهب للمسرح يوميا وأعيش الأجواء الفنية فيه وكنت أستمتع كثيرا وأعشق الذهاب للمسرح وفي يوم قدمنى والدي في دور صغير لكى أغنى أمام الجمهور وكنت سعيد جدا بذلك ولم أشعر بالخوف من مواجهة الجمهور رغم صغر سنى لانني كنت في ذلك الوقت عمري 10 سنوات فقط.

هل كان هناك دعم من الاسرة لموهبتك ام لا ولماذا ؟ نعم أسرتي هي سبب رئيسي في حبي وعشقي للفن وللغناء والفنان العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ عشقي الأول له فكنت أستمتع بأفلامه و أغنياته وكان مثلى الأعلى في الفن ،فهو العندليب الأسمر، لما يمتاز به من ذكاء وموهبة وإصرار وغيرة فنية و إيجابية وهي محفزة للنجاح.

يقال بأن الأحلام بوابة الحقائق. هل كانت أحلامك بوابة لمعرفة ماكنت تجهله أم لا ولماذا؟ نعم فالأحلام بوابة النجاح يااستاذتى الفاضلة و بدون حلم لن يتحقق أي شيء فالحلم وحده لا يكفي، و يجب أن يكون مصحوبا بالطموح والإصرار، فمعظم الحقائق البشرية كان أصلها حلم وبإصرارك واجتهادك تحقق حلمك وماهو الفرق بين فنان ناجح ومستمر وفنان لم يحقق ما يتمناه هو الحلم والإصرار والطموح فالحلم.

هل واجهتك صعوبات في بدايتك في المجال الفني أم لا ولماذا؟ نعم واجهت صعوبات فنية كثيرة وأهمها عندما شاركت في برنامج جماهيري ولم أوفق فيه لأسباب خاصة بالبرنامج وبالهندسة الصوتية ولم أوفق ولكنني اصررت أن أكمل المشوار الفني وتكون نهاية فشلى هي نفسها بداية نجاحى وتحديت نفسي وتحديت نقد النقاد التى لم ترحمني انتقاداتهم اللاذعةلى ولكن ما كان يهمنى ألا تؤثر آراء النقاد على جمهورى الذي يزيد يوم بعد يوم ويحضر حفلاتى ويشجعنى كثيرا ويؤمن بموهبتي.

يقال بأن المجال الفني يتطلب كثير من التنازلات، ماهي التنازلات التي مررت بها لكي تحقق حلمك في الوصول في المجال الفني؟ نعم يوجد في المجال الفنى تنازولات ومعظمها تنازلات فنيه أنك ترغم مثلا على غناء أغنيات دون المستوى أو أغنيات تجارية،حتى تحقق نجاح سريع وربح كبير وهذا ما واجهته من الصعوبات في بدايتى مع الشركة المنتجة لى البومي الجديد “(فعنيكى بعيش”)ولكن مع التفاهم والانسجام بين صانعي العمل الفنى الجيد سنتفق على تلك الأمور.

حدثنا عن البومك الجديد ؟
-أستعد لإطلاق البوم جديد بعنوان (“فعنيكى بعيش”) .

ومن الشعراء والملحنين الذين تعاملت معهم ؟
تعاونت مع العديد من الشعراء والملحنين ومنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومن الملحنين وليد سعد وعمرو مصطفي ورامى جمال ومن الموزعين فهد وتومة
فالبوم متنوع ويحمل في أعماقه زمن الحب والرومانسية الجميل
والبوم متنوع المزيكا بين الرتم الشرقي والغربي.
ويحمل أنواع موسيقي البوب والجاز والهاوس وتعد هذه تجربة جديدة لمطرب صاعد يقوم بتنوع المزيكا بشكل جديد
مع الإتفاق مع الشركة المنتجة لى البوم على تصوير اغنيتين فيديو كليب HD منهم هيه البوم “فعنيكى بعيش” وساقدم وجه جديد مع وهو”(هبة باهر”)
ومن ناحية أخرى سأقوم بتصوير سيت كوم “هوبه ابن الاروبة “لتجهيزه وعرضه في شهر رمضان المقبل.

هل لك خصوم واصدقاء في الوسط الفنى وكيف تتعامل مع اصدقائك داخل وخارج الوسط الفني؟

الفنانة شرين عبد الوهاب فهي صديقتي وهي طيبة جدا وانا غاضب منها جدا.

لأنها كانت ستعمل معايا ديو وستشجعنى فيه وعدنا مع بعض على نفس الطائرة من بيروت.
وعندما قلت لها انا اشعر بانني اهنت نفسي بمشاركتى في البرنامج الذي خسرت فيه.
قالتلى ولا يهمك احنا اتبهدلنا واتحاربنا ووصلنا.
بس و فوجئت بيها تسرق لقبي وتقول في برنامج لو عمرو دياب هضبه فأنا هرم.
وهي تعلم ان ليس هناك غير هرم واحد بس وهذا لقبي انا والناس لقبتنى فيه في برامج شهيرة مثل برنامج أبلة فاهيتا وفي حفلاتي،
وأنا غاضب لأنها تأخذ لقب ليس من حقها.

15e710e7-e255-4ba7-935c-fd51046d0f7f

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*