جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «الجراحين الكويتية» توقع اتفاقية تدريب مع أكاديمية العلوم الحياتية

«الجراحين الكويتية» توقع اتفاقية تدريب مع أكاديمية العلوم الحياتية

وقعت جمعية الجراحين الكويتية اتفاقية تدريب مع أكاديمية العلوم الحياتية، لتدريب الأطباء الجراحين، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر جمعية الجراحين الكويتية الأول
وبهذه المناسبة، أشاد رئيس جمعية الجراحين الكويتية دكتور سلمان الصباح بدور أكاديمية العلوم الحياتية الفعال كجهة متخصصة في التدريب المستمر في القطاع الصحي بالكويت والمنطقة.
وأضاف الصباح، أن أكاديمية العلوم الحياتية سيكون لها دوراً كبيراً في تدريب وصقل خبرات الجراحين بما تمتلكة من مدربين أكفاء وقاعات تدريبية مجهزة على أعلى مستوى وعلاقات مع كبرى المستشفيات والجمعيات المهنية  العالمية.
وأكد الصباح، أن الاتفاقية سيكون لها دوراً كبيراً في تطوير أداء الجراحين الكويتيين وتدريبهم على أحدث ما توصل إليه العالم في العمليات الجراحية ، واطلاعهم على أحدث التطورات في عالم الجراحة الذي يتطور يومياً وبشكل متسارع.
من جهته، ثمن الرئيس التنفيذي لأكاديمية العلوم الحياتية د.محمد العنزي دور جمعية الجراحين الكويتية، مؤكداً أن الاتفاقية  ستصب في مصلحة الطرفين، وتأتي في إطار حرص الأكاديمية إلى توفير أرقى الخدمات التدريبية للكوادر الطبية في الكويت، وإيماناً منها بأهمية  التدريب المستمر  في جميع المجالات لصقل المواهب والخبرات.
الجدير بالذكر، أن أكاديمية العلوم الحياتية مملوكة من شركة العلوم الحياتية (إحدى شركات الهيئة العامة للاستثمار)، وتعمل في مجال توفير المعرفة والتعليم المستمر والتدريب للكوادر، من خلال برامج التنمية المهنية عالية المستوى التي توفرها لجميع القطاعات الصحية من ممارسين طبيين، صيادلة، أطباء، ممرضين وحتى المديريين التنفيذيين لتكون بذلك منصة فريدة لبرامج التطوير المهني المستمر، وفرصة حقيقية للتماشي مع أحدث الممارسات الدولية المعتمدة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*