الرئيسية / رياضة / الأوزبكي ناجاييف يوقع على عقود انضمامه للقادسية رسمياً

الأوزبكي ناجاييف يوقع على عقود انضمامه للقادسية رسمياً

استقبل مدير الكرة بنادي القادسية رفاعي الديحاني محترف الفريق الجديد الأوزبكي إيفان ناجاييف لاعب لوكوموتيف طشقند السابق والذي وقع فور وصوله الى المطار على عقود انضمامه للأصفر الكويتي حتى نهاية الموسم.

ويبلغ ناجاييف من العمر 26 عاما ويلعب في خط الهجوم في فريق لوكوموتيف طشقند، وتعد تجربة الاحتراف الحالية في القادسية هي الأولى خارج الديار الأوزبكستانية.

وسجل ناجاييف والذي انضم لمنتخب الشباب الأوزبكي في أوقات سابقة 8 أهداف بالموسم الماضي في 19 مباراة خاضها مع لوكوموتيف طشقند.

وسبق لناجاييف ان واجه نادي الكويت في صفوف طشقند في المحلق الآسيوي المؤهل لدوري ابطال آسيا والتي فاز فيها الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ناجاييف الهدف الوحيد لفريقه في المباراة.

ويأمل القادسية في الموسم الحالي الحفاظ على الألقاب التي حصدها في الموسم الماضي، حيث أن الأصفر هو بطل الدوري الى جانب كاس ولي العهد والذي ذهب في الموسم الحالي الى الغريم التقليدي العربي، كما يطمح القادسية الى المضي قدما في المحلق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا، حيث ستكون هناك مواجهة للفريق أمام الوحدات الأردني في العاشر من الشهر المقبل، والفائز منهما سيواجه الأهلي السعودي في مواجهة حاسمة للتأهل لدوري الأبطال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*