جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / مدرب برقان الكويتي: التونسي الإدريسي يخضع للفحوصات
download (3)

مدرب برقان الكويتي: التونسي الإدريسي يخضع للفحوصات

أعلن راشد عبدالله البوص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان الكويتي إلى خضوع المحترف التونسي وسام الإدريسي للفحوصات، تمهيداً للتعاقد معه حتى انتهاء الموسم الجاري، في حال اقتناع الجهاز الفني بمستواه الفني والبدني.

وكان الإدريسي قد لعب لفريق الساحل الكويتي في الموسم الماضي وحتى منتصف الموسم الجاري، بيد أنه تم إنهاء عقد بالتراضي بينه وبين النادي.

وقال البوص : “الإدريسي لاعب كفء، لكن هناك سياسة يتبعها النادي، تتمثل في عدم التعاقد مع لاعب إلا بعد إخضاعه للتجربة للتأكد من مستواه، وعدم تعرضه لإصابة مزمنة في وقت سابق”.

وأضاف: “اللاعب شارك بالفعل في تجريبية برقان مع الشباب اليوم، لكن القرار النهائي بشأن التعاقد معه من عدمه، سيتم حسمه في مطلع الأسبوع المقبل”.

من جهة أخرى، أكد البوص أن النادي تعاقد مع حارس العربي يوسف الصراف، وتم قيد اللاعب بالفعل في سجلات اتحاد الكرة الكويتي، وستشهد الفترة المقبلة، المزيد من عقد صفقات تمثل إضافة حقيقية للفريق.

يذكر أن برقان وافد جديد على الكرة الكويتية، حيث يشارك في الموسم الجاري في بطولة الدوري العام “الرديف”، في موسمه الأول، علماً أن النادي تم إشهاره في العام الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*