جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / لقاءات وتحقيقات / الفنان السعودي فواز القحطاني : حلمي أن أمثل مع الفنان ناصر القصبي فهو أستاذي الذي أتعلم منه الفن فلديه القدرة على إقناع المشاهد بما يقدمه ويرسم البسمة على شفاهه

الفنان السعودي فواز القحطاني : حلمي أن أمثل مع الفنان ناصر القصبي فهو أستاذي الذي أتعلم منه الفن فلديه القدرة على إقناع المشاهد بما يقدمه ويرسم البسمة على شفاهه

هو فنان له رسالة في المجتمع وهو قوي وجريء ولديه قدرة على تحمل كل المصاعب وأحلامه كثيرة وحقق بعض منها وبقي جزء بسيط منها له اعمال عدة في المجال الفني

ما هو سبب غيابك عن الساحة الفنية ؟
سبب غيابي هو انني مريض وعندما اتحسن سأعود الى الساحة الفنية .

هل هناك اسباب صحية جعلتك لا تظهر في الساحة الفنية ؟
سبب غيابي والله هو حالتي الصحية لأني مريض .

من الذي تشكره وإلى هذي اللحظة لن تنسى فضله عليك ودعمه لموهبتك؟ لن أنسى ابدا فضله إلى هذه اللحظة فهو ملهمي وصديقي وأخي قبل هذا كله وهو من شجعني وزرع في داخلي الأمل وجعل موهبتي ترى النور وهو أخي الفنان والمخرج جميل القحطاني.

كل نجم له رسالة يريد إيصالها للمجتمع ماهي رسالتك للعالم العربي لكي يعلم بالرسالة التي تضحي من أجل ان يعلموا بمدى قيمتها؟ لدي رسالة أريد إيصالها للمجتمع وهو بأن يعلموا عادات وتقاليد المجتم وبأن المرأة السعودية وهي أكثر امرأة تجد حقوقها وليس كما يقول ويعتقد بعض الدول العربية .

في داخلك تعشق الفن وترى بأنه اسمى رسالة على وجه الأرض فهو يخاطب جميع الديانات مهما كان اختلافها وماهي الديانة التي كنت ترى بأن الفن جعلها تقترب منها وتعلم بمدى ما يقدمه الفنان السعودي من فن ينشر السلام في المجتمع والعالم العربي ؟ الفن يجمع الديانات ولا يفرقها فالفن يجعلهم روح واحدة وجسد واحد وأفكارهم تتشابه فالفن يجعل الإختلاف بينهم يختفي .

هل تريد أن تعود للساحة الفنية بعد أن تستعيد صحتك ؟ نعم إن شاء الله وهناك أعمال تنتظرني عندما أستعيد صحتي ومتشوق كثيرا للتمثيل أكثر من ذي قبل .

.
هل تود ان تشارك مع ممثلين معروفين لهم اصداء في اعمال تلفزيونيه و هل مع مجموعه معينة ام مع الجميع ؟
اريد أن أمثل مع الجميع ولكن هناك مجموعة من الفنانين اريد أن أمثل معهم فحلمي أن أمثل مع الفنان ناصر القصبي فهو أستاذي الذي أتعلم منه الفن فلديه القدرة على إقناع المشاهد بما يقدمه ويرسم البسمة على شفاهه وأيضا الفنان حبيب الحبيب وتعلمت منه كثيرا وهو جعلني اعلم بأن الفن يحتاج بأن نقدم فيه يبعد المشاهد عن الحزن ويرسم في داخله البسمة
والفنان أسعد الزهراني فهو أستاذي الذي اتعلم منه ولازلت إلى يومنا هذا أتعلم منه . ولو عرض عليا عمل معهم فلن أتردد وأناشدهم من هذا المنبر .

هل هناك اعمال تشدك وتتمنى بأن تعمل فيها ؟ نعم هناك اعمال كثيرة جدا أرى فيها ذاتي وأتمنى أن أعمل فيها ولكن هذا لا يجعلني لم أتقبل أو لم أؤمن بما اقدمه .

هل ترى بأنك لم تنصف كفنان ولم تجد ما تستحقه لأنك في مجتمع منغلق ولا يقبل الفن ؟
لا أرى هذا ولكن كل فنان في البداية لابد أن يصبر ويحارب لكي يصل إلى نجومية كبيرة وهذا يحتاج منا الصبر فليس كل شيء يسهل الوصول له والمجتمع السعودي تطور وأصبح يعلم برسالة الفن وأهميته في المجتمع .

.
هل هناك المجال تحلم بالوصول له غير مجال التمثيل ولماذا ؟ لم أحلم بغير مجال التمثيل لقد قيدني التمثيل وأصبحت لا أرى غيره مجال لكي أعشقه مثل عشقي له .

ولماذا عشقته كل هذا العشق فهناك مجالات كثيرة غيره ؟ نعم وأنا اوافقك الرأي ولكنني أرى ذاتي في مجال الفن وابوح بكل ما في داخلي فيه بدون تردد أو خجل أو حتى خوف من المجتمع .

ماهي الرسالة التي تريد أن تقدمها للمجتمع ؟
لا تخافوا فالفن يحتاج للجراءة ويحتاج للتضحية كبيرة من الوقت والجهد فأصبروا فهو ليس من السهل الوصول فيه .

‏اعداد وحوار : سهله المدني

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*