الرئيسية / كتاب الحقيقة / زوايا………….بقلم/طيف سلام

زوايا………….بقلم/طيف سلام

بين الحين والاخر نقف في زوايا في حياتنا، زوايا ليست علي مايرام نكتشف فيها الكثير مما يدور حولنا واقع قد يكون حقيقي او وهمي او قد يكون صادما احيانا.
لن نتخلي عن هذا الواقع ولاهو يمكنه التخلي عنا نستكشف او نراى اشياء او جوانب مرعبة من حياتنا لم نتمكن من تجنبها وعدم الوقوع فيها، جوانب لم نأخذ بعين الاعتبار عدم مصداقيتها وعدم الشفافية فيها لم نعتد العيش فيه واقع لسنا منه وهو ليس منا فرض علينا بكل قوة ووحشية لم نتمكن من التأقلم معه بسهولة او حتي بصعوبة او بالاصح لم نتمكن من التأقلم معه نهائيا.
اشياء اكبر واصعب من البوح تسكن داخل حنايا ارواحنا كل يوم تمزق اجزاء منا بكل سلاسة ويسر ليس ضعفا منا انها قادرة علي السيطرة علينا بهذا الطريقة البشعة بل قوة وجودها حولنا وداخلنا هوا من منحها حق التغلب علينا يصعب تجاوزها بسبب تملكها لنا ويصعب ايضا نسينها بعد ان اخذت او تملكت الكتير بذاخلنا. ابشع اللحظات هي ان تتذكر جزء منها فتتغير نبرة صوتك وتلحقها دموع تحرق خذك لم يعد النسيان يجدي نفعنا لانه يصعب الوصول إليه والتحكم به كل شي مقيد او محكم القفل عليه بسبب قوة خاصة به او حاكمة عليه. في الحقيقة من الصعبان تعيش حبيس افكار او ذكريات ترافقك طول حياتك او من الاصعب ان تكون صعبة النسيان او معدومة النسيان بسبب حصولها او تملكها لحيزا كبيرا بذاخلك.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*