جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / أوبرا دبي على موعد مع “فنان العرب”

أوبرا دبي على موعد مع “فنان العرب”

بعد النجاح الكبير لحفلات «فبراير الكويت» الست التي أقيمت في الفترة من 26 يناير وحتى 17 فبراير بـ«مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي»، وبعد نجاح حفلات «روتانا» الشهر الماضي في البحرين والسعودية ولبنان، تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في تقديم المفاجآت الطربية، من خلال الأمسيات الغنائية التي ستقيمها خلال أبريل المقبل في دبي.

وسيكون الجمهور الخليجي والسعودي المصطاف على موعد مع ثلاث حفلات غنائية تقيمها شركة روتانا بالتعاون مع دائرة السياحة في دبي، لا سيما أن حفلين منها سيقامان لأول مرة في «أوبرا دبي» يوم الأحد 02 أبريل المقبل حيث تنطلق أمسيات روتانا الغنائية الثنائية لأشهر نجوم الغناء في العالم العربي.

وستشهد أولى هذه الأمسيات الغنائية فنان العرب محمد عبده، الذي أصدر مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان «رماد المصابيح» من إنتاج وتوزيع «روتانا»، وسيحتفل به مع جمهوره من خلال تقديم أروع أعماله الغنائية الجديدة والقديمة.

ويقام الحفل الثاني يوم الثلاثاء 04 أبريل بنفس المكان دار الأوبرا دبي مع ثنائية النجم ماجد المهندس والفنانة شيرين عبدالوهاب، اللذين سيقدمان أجمل أعمالهما الغنائية الجديدة، ومختارات من أعمالهما الخالدة التي لطالما تغنّى بها الجمهور الذواق.

أمّا الحفل الثالث فنجمه رابح صقر، التي سيشهد ترقبًا كبيرًا من قبل محبيه، وسيقام هذا الحفل يوم الخميس 6 أبريل في «المركز التجاري العالمي- دبي» في ليلة سعودية مميزة لن تنسى، حالها كحال حفلات «دار الحي» دبي الأخرى.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*