الرئيسية / كتاب الحقيقة / الحراك قوة بالماضي وآمال بالمستقبل

الحراك قوة بالماضي وآمال بالمستقبل

هذه أول مقاله أكتبها و أنا على يقين مسبقاً أن هناك منّ سيؤيد ما سأكتب وهناك منّ سينتقد وقد يتجاوز في ما سيبدي الإنتقاد !!
أقسمت قسم أن اجعل الوطن نصب عيناي ولا التفت لتلك السخافات والخصومات والطائفية والقبلية التي ظهرت في الآونة الأخيرة بين شباب الحراك ، وليست الغاية استخفاف في ما يكتبون بقدر ما الغاية تركها والإلتفات لوطن أنهكه الفساد !!
أنظر خلفك من المستفيد من خصومتك وجدالك الغير منتهي . . أنظر وتابع من الذي أستفاد من تشتتكم بعد أن كنتم يداً واحدة صُفع فيها وجة كل فاسد في هذا الوطن . .!!
بالحراك الشبابي الوطني الصادق أزلنا نحن الشباب بسابقة ليست كويتية بل خليجية رئيس وزراء من الاسرة الحاكمة  . . من كان يعتقد أن الشباب سيقوم بذلك !!
لا تستخفوا بنفسكم وقدراتكم وعليكم أن توحدوا صفوفكم فصمتكم المطبق عن ما يحدث في البلد هذه الفترة يجعلهم يتمادوا وينتهكوا دون مراعاة و أحترام على الاقل لكم !!
أطلق الصديق المحترم فواز البحر هاشتاق في برنامج التواصل الاجتماعي (تويتر)
#حلفاء_ضد_الحكومه
وغايته هي توحيد صفوف شباب الحراك الذين كانت غايتهم فعلاً ايقاف الفساد والنهوض بالبلد ؛ اعجبتني فكرته جداً وشاركته فيها من باب قناعة أنه فعلاً الخصومة بين شباب الحراك يجب أن تنتهي ويجب أن يلتفت الشباب لخصمهم الحقيقي الذي استهزء بهم وأنتهك الاموال العامة دون رادع او حتى احترام الرقابة الشعبية !!
ختاماً . .
أتذكر احياناً منظر الشباب المهيب في مسيرات كرامة وطن وكيف كانوا ايدي متكاتفة يخافوا أن يضرب أحدهم من القوات الخاصة ، و الان يضربوا بعض ويخونوا بعض ويشككوا ببعض دون أي إثبات .. سبحان الله عندها اتأكد أن خطة السلطة نجحت ودبت الفتنة بين شباب الحراك . . فعلاً نجحت فكرة فرق تسد !!
المحامي عبدالعزيز حمود الرخيمي
Twitter: @Q8muteri

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*