الرئيسية / محليات / لجنة احتفالات محافظة الفروانية بالأعياد الوطنية عقدت اجتماعها الأول

لجنة احتفالات محافظة الفروانية بالأعياد الوطنية عقدت اجتماعها الأول

 

عقدت لجنة احتفالات محافظة الفروانية بالأعياد الوطنية اجتماعها الأول برئاسة مستشار محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح المشرف العام على الاحتفالات سعود الطامي وبحضور أعضاء اللجنة، وعدد من موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء والشركات المنفذه لبرامج الاحتفال بديوان عام المحافظة.

تناول الاجتماع الخطط والبرامج والفعاليات المزمع تنفيذها في المحافظة احتفاء بالأعياد الوطنية لدولة الكويت 2015 والتى تتزامن مع الاحتفال بتكريم سمو أمير البلاد من قبل هيئة الأمم المتحدة كقائد للعمل الإنساني وتسمية دولة الكويت مركزا إنسانيا دوليا.

وأكد المستشار سعود الطامي خلال الاجتماع حرص محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على خروج الاحتفالات هذا العام بصورة مختلفة، لاسيما وتوجيهاته بضرورة التمسك بروح التعاون بين أعضاء اللجنة، متطلعا إلى تقديم عمل مميز يعكس أهمية المناسبة، ويتناسب مع مكانتها لدى أبناء الوطن.

وأضاف الطامي أن الاحتفالات الوطنية مناسبة عزيز على قلوبنا جميعا، ومن ثم تسعي المحافظة وبناء على توجيهات المحافظ إلى وضع برنامج مميزا لها بما يؤكد أهمية مثل هذه المناسبة في تعزيز الإنتماء الوطني وغرس قيم الوطنية. داعيا الجهات الراغبة بالمشاركة الى سرعة موافاة اللجنة بخطط برامجها حتى يتسنى ادراجها ضمن البرنامج المعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*