جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / بالفيديو | الحكم سعد الفضلي يضرب لاعب النصر ويطرد ٤ آخرين

بالفيديو | الحكم سعد الفضلي يضرب لاعب النصر ويطرد ٤ آخرين

حقق العربي فوزا مثيرا على مضيفه النصر بنتيجة 1/4 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على استاد علي صباح السالم في افتتاح الجولة السابعة من دوري فيفا الكويتي لكرة القدم.

سجل رباعية الأخضر حامل اللقب 16 مرة (رقم قياسي) كل من الاردني أحمد هايل هدفين في الدقيقتين 6 و89، وفهد الحشاش في الدقيقة 44 وفهد الرشيدي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، فيما سجل هدف العنابي الوحيد العماني اسماعيل العجمي في الدقيقة 36.

ورفع الزعيم القادم من تعادلين مخيبين في الجولتين السابقتين امام كل من الصليبخات المغمور 1/1 والجهراء 0/0، رصيده 15 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن القادسية الثاني و3 نقاط عن الكويت حامل اللقب والمتصدر. وتجمد رصيد العنابي عند 9 نقاط في المركز السادس.

وشهدت المباراة بعض الحالات الغريبة حيث استكمل حكم المباراة سعد الفضلي اللقاء رغم طرد 4 لاعبين من النصر الذي لعب بسبعة لاعبين وكان من المفترض ان ينهي الحكم اللقاء لعدم التكافأ، كما احتسب الفضلي ركلة جزاء اعترض عليها لاعبو النصر في الوقت بدل الضائع وحاولوا الاعتداء على الحكم، الا ان حكم اللقاء رد على اعتداء لاعبي النصر باعتداء مماثل ادى لاصابة البرازيلي جارسيا بعد ان تلقى ضربة من الحكم، وقام الحكم بعد تلك اللعبة بطرد جارسيا واحمد الرشيدي علاوة على عدد من الجهاز الاداري للنصر بعد ان سبق طرد لاعب احمد دغيم في الدقيقة 77، وقبل نهاية المباراة تعمد اللاعب بندر العجمي من ضرب الكرة في الحكم ليقوم بطرده هو الاخر وتنتهي المباراة بعدها.

وفيما يلي مقطع فيديو للواقعة :-

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*