جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / أول الغيث في الجهراء: رسمياً.. «الشؤون» تسحب صالة أفراح

أول الغيث في الجهراء: رسمياً.. «الشؤون» تسحب صالة أفراح

طبقت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل قرار سحب صالة افراح في الجهراء بشكل رسمي، حبث ستقوم ادارة التنمية الاجتماعية في الشؤون بإدارة الصالة.

وحسب مصدر، فان وفدا من الوزارة قام بتطبيق القرار وسحب الصالة ونقل ادارتها الى الادارة الجديدة في «الشؤون»، مشيرا الى ان الوفد وجد تجاوزات عدة اثناء عملية السحب، ومنها اعطاء حق التأجير لشركة اغذية.

وكشف المصدر ان الصالة تعتبر احدى الصالات الـ 7 التي اعلنت الوزيرة الصبيح عن توجه الوزارة لسحب ادارتها نظراً للتجاوزات المرصودة ضدهم، والمبالغ المالية المرتفعة التي يطلبها بعضهم، ولخروجها عن الاهداف التي انشئت من اجلها.

واعتبرت ان هذه الصالة ستكون الضربة الاولى في هذا الملف، وبانتظار الحكم الذي سيصدر بعد رفع قضية من قبل صاحب الصالة المتبرع بها.

وأكد المصدر ان وزيرة التخطيط والشؤون هند الصبيح طالبت موظفي الادارة بتطبيق القانون وعدم الانصياع لأي واسطة او التهاون امام التجاوزات التي يقوم بها بعض مالكي صالات الافراح، او من يقومون بادارتها، موضحة ان القانون سيأخذ مجراه والاحالة للنيابة العامة مصير كل من يتجاوز او من ترصد بحقه مخالفة.

تقارير دورية

كشف مصدر في وزارة الشؤون أن الوزيرة هند الصبيح طلبت من مسؤولي الوزارة القيام بجولات تفتيشية فجائية على جميع صالات الأفراح في البلاد، وموافاتها بالتقارير أولاً فأولاً من اجل وقف تجاوزات بعض صالات الأفراح، وضمان عدم استغلالها بشكل يسيء إلى الهدف المنشأة لأجله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*