جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / قطع التيار الكهربائي عن قطع «4 و7 و10» بصباح السالم للصيانة

قطع التيار الكهربائي عن قطع «4 و7 و10» بصباح السالم للصيانة

أعلنت وزارة الكهرباء والماء أنها ستقوم اعتبارا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع بقطع التيار الكهربائي عن القطع رقم 7 و4 و10 في منطقة صباح السالم لقيام الفرق الفنية التابعة للوزارة بأعمال تحسين الشبكة الكهربائية في بعض المناطق .
وأوضحت الوزارة في بيان لها انها ستقوم اليوم بقطع التيار الكهربائي عن أجزاء من القطعة رقم 7 في المنطقة التي تغذيها المحطة رقم 92 من الساعة السابعة والنصف حتى العاشرة، ومن ثم قطع التيار عن بقية أجزاء المنطقة التي تتغذى من المحطة رقم 98 من الساعة العاشرة والنصف حتى الواحدة ظهرا .
وأشارت المصادر الى ان الوزارة ستقوم غدا الاثنين بعمل صيانة للمحطتين رقم 166 و167 التي تغذي القطعة رقم 4 في منطقة صباح السالم، حيث ستقوم أولا بصيانة المحطة رقم 166 والتي ستؤدي صيانتها الى قطع الكهرباء عن أجزاء من القطعة ابتداء من السابعة والنصف وحتى العاشرة صباحا على ان يتبعها عمل صيانة للمحطة رقم 167 ما يؤدي الى قطع التيار عن بقية أجزاء القطعة رقم 4 من الساعة العاشرة والنصف وحتى الواحدة ظهرا .
كما أعلنت الوزارة انها ستقوم يوم الثلاثاء بعمل صيانة للمحطتين رقم 160 و170 مما سيترتب عليه استكمال قطع التيار الكهربائي عن بقية أجزاء المنطقة رقم 4 التي تتغذى على هاتين المحطتين من الساعة السابعة والنصف وحتى الواحدة ظهرا .
وتضمن بيان الوزارة تنبيه قاطني القطعة رقم 7 بأن الوزارة ستقوم الأربعاء المقبل بعمل صيانة للمحطتين رقم 97 و100 ما سيترتب عليه قطع التيار عنهم من الساعة السابعة والنصف وحتى الواحدة ظهرا .
وأشارت الوزارة الى انها ستقوم الخميس المقبل بعمل صيانة للمحطتين رقم 58 و59 ما سيترتب عليه قطع التيار عن قاطني القطعة رقم 10 في منطقة صباح السالم من الساعة السابعة والنصف وحتى الواحدة ظهرا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*