جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / «الأزرق» يبحث عن فريق في أستراليا

«الأزرق» يبحث عن فريق في أستراليا

يواصل لاعبو منتخب الكويت لكرة القدم تدريباتهم اليومية في معسكرهم المقام حاليا في مدينة عجمان الاماراتية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في استراليا خلال الفترة من 9 الى 31 يناير المقبل، حيث يلعب «الازرق» ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه منتخبات استراليا وكوريا الجنوبية وسلطنة عمان.

بدأ الفريق امس التدريبات الجدية وأخضع اللاعبون لتمارين على فترتين صباحية ومسائية للوصول الى المعدل اللياقي المطلوب والذي ينشده الشارع الكويتي ليمحو به الصورة السيئة التي ظهر بها في الاستحقاقات الاخيرة وتحديدا خلال «خليجي 22».

ويجري الاتحاد الكويتي حاليا اتصالات مع عدد من الأندية الأسترالية لإقامة مباراة ودية ثانية في بلاد الكنغر بعدما سبق له ان اتفق مع منتخب الامارات على خوض مباراة ودية، وعلم ان الجهاز الفني طلب مباراة ثالثة ضمن البرنامج التدريبي.

وأكد المدير الاداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس لوسائل الاعلام ان وفد فريقه سيصل اليوم الى مدينة دبي للدخول في معسكر تدريبي يخوض خلاله 3 لقاءات.

واضاف «اجواء المعسكر التدريبي الذي أقيم في بغداد كانت ايجابية»، مشيرا الى ان راضي شنيشل المدرب الجديد سيعيد الروح التنافسية للاعبين، من خلال الاستفادة القصوى من الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية للوصول الى الجهوزية المطلوبة، «كما ان الوفد الاداري انجز جميع مستلزمات المغادرة من سمات دخول وحجوزات طيران الى الامارات».

وقال كوركيس إن «المنتخب العراقي سيخوض مباراته الودية الاولى امام المنتخب الكويتي يوم الاثنين المقبل، وسيلعب بعدها مباراتين امام منتخب اوزباكستان يومي 25 و28 ديسمبر الجاري».

واوضح «ان الوفد العراقي سيغادر بعد انتهاء المعسكر الاماراتي الى مدينة سيدني الاسترالية يوم 29 الجاري، وسيخوض فيها مباراتين وديتين الاولى امام نظيره الايراني يوم 4 يناير المقبل، والثانية يوم 7 يناير المقبل مع سيدني اولمبيك وهو من فرق الدرجة الثانية في استراليا وبطلب من شنيشل».

وتابع كوركيس «ان المنتخب العراقي سينهي استعداداته ويغادر الى مدينة وكلينك الاسترالية، ويدخل المنافسات الرسمية ضمن المجموعة الرابعة، ويلعب المباراة الاولى امام نظيره الاردني يوم 12 يناير المقبل، والثانية امام اليابان يوم 16 منه، ويخوض مباراته الثالثة في الدور الاول امام نظيره الفلسطيني يوم 20 يناير».

يذكر ان المنتخب العراقي احرز لقب كأس آسيا 2007، وخرج من دور الثمانية في 2011 في قطر بعد خسارته امام استراليا بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*