الرئيسية / رياضة / الصليبخات هزم الساحل … في «الشوط الأول»

الصليبخات هزم الساحل … في «الشوط الأول»

تأهل الصليبخات الى المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم بعدما قلب تأخره امام الساحل الى فوز مستحق 3-1 امس ضمن المرحلة الاولى على ملعب مبارك العيار بنادي الجهراء.

وسجل اهداف الصليبخات الثلاثة محمد عبد الباسط وبدر المطيري ومحمد حامد في الدقائق 16 و19 و38 تواليا فيما سجل للساحل فرحان سعد في الدقيقة الرابعة.

وتقام البطولة هذا الموسم على ثلاث مراحل، الاولى تشارك فيها الفرق الاربعة التي احتلت المراكز الاربعة الاخيرة في دوري الموسم الماضي.

وفي المرحلة الثانية يلعب الفريقان الفائزان في المرحلة السابقة مع الفريقين اللذين حلا في المركزين الخامس والسادس من اسفل الترتيب، وهكذا دواليك وصولا الى ربع النهائي الذي يشهد مشاركة الفرق التي احتلت المراكز الستة الاولى في دوري الموسم الماضي.

اهتزت شباك الصليبخات بهدف مبكر بواسطة فرحان سعد.

وفي الدقيقة 16 تمكن لاعب الصليبخات محمد عبدالباسط من معادلة النتيجة من تسديدة قوية مرت على يسار حارس الساحل وسكنت شباكه.

واضاف بدر المطيري الهدف الثاني للصليبخات في الدقيقة 19 بعدما استغل خطأ دفاعيا للساحل فانفرد بحارس المرمى واودع الكرة بمهارة في مرماه.

وعزز محمد حامد تفوق الصليبخات عندما احرز الهدف الثالث في الدقيقة 38 من رأسية متقنة.

ومنح حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الساحل في الدقيقة الاخيرة من المباراة لكن مدافعه احمد عتيق اهدرها، ليخرج الشوط الثاني نظيفا من الاهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*