جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / مزيد يجتمع مع مرشحي مطير للطعن في الانتخابات

مزيد يجتمع مع مرشحي مطير للطعن في الانتخابات

أكد مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق حسين مزيد المطيري على وجود اخطــاء وملاحظات مهمة تضعنا امام علامات استفهــام في نتائج انتخابات مجلس الامة في الدائرة الرابعة، موضحا ان هناك ارقامـــا غير حقيقيـــة في النتائج وتلاعبـــا في ارقـــام المرشحــين.

وقال مزيد،: لدينا ارقام حقيقية تختلف تماما مع الارقام المعلنة، والاختلاف بها كبير، ويصل الى آلاف الاصوات، كما ان عملية جمع الاصوات اسقطت ارقاما كبيرة وكانت خاطئة، معربا عن استغرابه من اعلان النتيجة النهائية وبعض اللجان مازال الفرز جاريا فيها.

واضاف ان اعلان القاضي المحترم للنتيجة النهائية في الدائرة الرابعة وعدد المقترعين وعدد الاوراق الباطلة يختلف تماما عن عدد المقترعين المعلن في جميع وسائل الاعلام التي استمدت هذه الارقام من الفرز نفسه، وهذا خطأ جسيم وكفيل بإبطال الانتخابات او اعادة عمليـــة الفــرز مـــن جديــد.

وبين مزيد انه توجه الى الادارة العامة لشؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية لطلب الارقـــام التي تمتلكهــــا وزارة الداخليـــة لنتائج العملية الانتخابية الا انهم اكدوا له وجــــود حكم مــــن المحكمــــة الدستوريــــة يمنــع كشف هـــذه الارقام الا مـــن خلال حكــم قضائــي.

وكشف انه بصدد اجراء اجتماع مع مرشحي قبيلة مطير للتوصل الى صيغة نهائية والتقدم بالطعن في انتخابات الدائرة الرابعة ونتائجها لكشف الملابسات التي صاحبت العملية الانتخابية والاعلان عن النتائج الحقيقية، مؤكدا أن هذا الطعن لا يعني التشكيك في نزاهة الاخوة القضاة ووكلاء النيابة القائمين على العملية الانتخابية، لكننا نؤكد ان الخطـــأ وارد خصوصا خلال العمل بوقـــت طويـــل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*