جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / إماراتية تفوز بجائزة التجميل الدولية

إماراتية تفوز بجائزة التجميل الدولية

فازت خبيرة التجميل الإماراتية-السعودية نادية الراشد بجائزة التجميل الدولية بباريس، ونالت لقب “أفضل خبيرة تجميل عربية”.

قالت اللجنة المنظمة لمؤتمر التجميل الدولي بباريس، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الراشد نالت الجائزة على مستوى الخليج والشرق الأوسط، تقديراً لدورها في ابتكار طرق جديدة للتجميل، وحظي أسلوبها بإعجاب مئات السيدات من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

وأضافت: “تخصصت الراشد في التجميل بمواد طبيعية مصنعة من طحالب وأعشاب البحر، وهي الأولى التي تستخدم هذه المواد في تجميل البشرة، بالمنطقة العربية”.

حفل ضخم
وتسلمت الراشد شهادة تقدير ودرع التكريم من خبير التجميل الفرنسي برنارد سيروب، في حفل ضخم بباريس، ضم 500 من المتخصصين في التجميل من مختلف أنحاء العالم.

وقال سيروب إن الجائزة منحت لنادية الراشد، كونها أضافت طرقاً ومواداً جديدة إلى الأساليب التجميلية التقليدية في فرنسا وأوروبا، خصوصاً مواد طحالب وأعشاب البحر.

شعبية واسعة
وأشار الى أنها تقدم محاضرات للتجميل والتوعية بالعناية بالبشرة، عبر تطبيق إنستغرام، ويتابع محاضراتها 75 ألف شخص من الإمارات ومختلف أنحاء الخليج والدول العربية.

وتعتبر الراشد، خبيرة التجميل لعدد كبير من الشخصيات المجتمعية وسيدات الأعمال العربيات، وتوصف بأنها خبيرة تجميل الفنانات بمنطقة الخليج.

ومن بين الشخصيات التي أشادت بنادية الراشد عبر تطبيق إنستغرام، ومنصات التواصل الاجتماعي الفنانات الكويتيات سعاد عبدالله وشجون الهاجري ومنى شداد، وأميرة محمد ومن الإمارات الفنانات سميرة أحمد وهدى الخطيب ومريم حسين.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*