جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / بيت الزكاة يكرّم وفده بعد زيارته للمنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة

بيت الزكاة يكرّم وفده بعد زيارته للمنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة

قام نائب المدير العام للموارد والإعلام في بيت الزكاة السيد/ محمد فلاح العتيبي بتكريم أعضاء وفد بيت الزكاة الذين قاموا بزيارة المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في جنيف.

وتضمّن وفد بيت الزكاة كلاًّ من د. خالد يوسف الشطي – مدير مكتب التواصل مع كبار المحسنين ، و السيد/ عبدالله أحمد الحيدر مدير إدارة – مكتب المدير العام ، والسيد/ أحمد عطية الباطني – مدير علاقات كبار المحسنين ، والسيد/ موسى محمد الجمعة – مدير مكتب خدمة المواطن في بيت الزكاة .

ويُذكر أن وفد بيت الزكاة قام بزيارة لعدد من المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في جنيف/ سويسرا، وذلك للاطلاع على أنشطة و مشاريع وبرامج هذه المنظمات، ومن المنظمات الإنسانية التي تمت زيارتها منظمة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين UNHCR، ومنظمة الصحة العالمية WHO، وهي منظمة عالمية تابعة للأمم المتحدة تهتم بالجانب الصحي في العالم.
وقد قام وفد بيت الزكاة في نهاية جولته بزيارة مكتب الكويت في الأمم المتحدة في جنيف، وكان في استقبال الوفد سفير دولة الكويت للأمم المتحدة السيد/ جمال محمد الغنيم ومستشار السفير السيد/ مشعل المنصور ، وأبدى الغنيم استعداده للتعاون مع بيت الزكاة وأثنى على نشاط البيت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*