جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود بحث سبل تعزيز التعاون مع مستشار الرئيس القبرصي

الشيخ فيصل الحمود بحث سبل تعزيز التعاون مع مستشار الرئيس القبرصي

أشاد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمستوى العلاقات الكويتية- القبرصية، واصفا إياها بالمتميزة على مختلف الأصعدة، لاسيما ما شهدته هذه العلاقات من تطور ملحوظ في الآونة الأخيرة.

وأكد الشيخ فيصل الحمود خلال استقباله مستشار الرئيس القبرصي سولوميس كريستوس في مكتبه، أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين من خلال الزيارات المتبادلة بين الجانبين على المستويات كافة وفي مختلف المجالات، مشيدا بمواقف قبرص الداعمة للكويت إبان الغزو الغاشم.

ومن جانبه، أكد مستشار الرئيس القبرصي سولوميس كريس توس متانة العلاقات بين البلدين، والتي تتطور بشكل متنام في مختلف المجالات، متمنيا أن تشهد هذه العلاقات مزيدا من الازدهار والتقدم.

من جانب، آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود سفير المعاقين الشاعر عبد الكريم العنزي، الذي أهدى المحافظ نسخة من رسالة الماجستير الخاصة به.

وقد أكد الشيخ فيصل الحمود أهمية دعم الكفاءات الكويتية من ذوي الإحتياجات الخاصة لنيلهم أعلى الدرجات العلمية من خلال الحرص على تشجيعهم في تطوير أنفسهم عبر طلب العلم والمثابرة للحصول على أعلى الشهادات الدراسية لخدمة وطنهم، مشيدا بالجهد المبذول في إعداد الرسالة التي تشكل إضافة مهمة في مجال الاعلام ، متمنيا له التوفيق والنجاح.

وأشار إلى دعم ورعاية هذه الفئة ودمجها في المجتمع وتلبية احتياجاتها، من أهم أولويات القيادة السياسية إيمانا بأهمية دورها في المجتمع.

ومن جهته، أثنى الشاعر العنزي على جهود المحافظ ودعمه اللامحدودة لذوي الإحتياجات الخاصة ، وتشجيعهم للانخراط المجتمعي وتنمية مواهبهم سواء كانت رياضية أو اجتماعية أو أكاديمية.

520ea869-9add-49c9-933e-c851c5127100

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*