الرئيسية / رياضة / بيل: هذا هو سبب انضمامي الى ريال مدريد

بيل: هذا هو سبب انضمامي الى ريال مدريد

شدد الجناح الهجومي الويلزي الدولي جاريث بيل على حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة مع ناديه ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً أن نهائي البطولة التي سحب قرعة دور مجموعاتها قد تم اختيار استاد الميلينيوم في العاصمة الويلزية كارديف، مسقط رأسه.
وقال «النفاثة» الذي ساعد منتخب بلاده على الوصول لنصف نهائي بطولة يورو 2016 هذا الصيف قبل الخروج أمام البرتغال التي يلعب لها زميله في الريال كريستيانو رونالدو، في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «هذا هو سبب قدومي إلى ريال مدريد. أن أشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا وأفوز بلقبها».

وأضاف بيل الذي افتتح الموسم الجديد بثنائيةٍ شخصيةٍ له في فوز فريقه على مضيفه ريال سوسيداد بـ0-3 مطلع الأسبوع الجاري، قائلاً «إقامة نهائي هذا الموسم في -بلدي- كارديف سيكون حافزاً إضافياً لي من أجل السعي للوصول إلى النهائي مُجدداً».

واختتم النجم البالغ عمره 27 عاماً، والذي تمكن من تسجيل 19 هدفاً وصناعة 10 آخرين، بالرغم من الإصابات التي حجمت من مشاركاته مع الميرينجي لتصل إلى 30 مباراةٍ فقط بجميع مسابقات الموسم الماضي «الفوز بلقبين في دوري الأبطال في غضون 3 أعوامٍ فقط هو إنجازٌ رائع، ونتطلع الآن للقب الثالث هذا العام»

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*