جديد الحقيقة
الرئيسية / كتاب وآراء / إعلام سعودي ضعيف

إعلام سعودي ضعيف

الإعلام السعودي ضعيف فهو لا يدافع عن المملكة عندما توجه لها التهم الكاذبة فهم يجعلونها ضحية لى الأكاذيب التي تقال عنها وجميعهم لم يدرسوا الإعلام ولا يعلموا مدى الأذى الذي تواجهه المملكة فهم لا يسلطوا الضوء على التهم التي توجه لها ولا يثبتوا برائتها من كل التهم ويعطوا أهمية و الأولية لى الذين ليسوا من المملكة لذلك لا يهتموا بما تواجهه من أكاذيب وكره ممن ليسوا من دمائهاولا يشعروا بقيمتها والكثير يقولوا بأنها هي السبب فيما حدث لى سوريا واليمن وهم لم يظهروا مدى العناء الذي على كاهلها والخسائر التي تخسرها من ثروات وأبطال لم يكتبهم التاريخ لأنهم لم يجدوا إعلام يوصل رسائلهم لكي يكونوا قدوة ومثال يقتدى به فالإعلام هو الصوت الذي يسمعه الجميع مهما كانت المسافات بعيدة فهو رسالة يسمعها ويعلم بها من كان يجهلها وكل شيء حدث يقال المملكة هي السبب لماذا كل هذا الصمت ؟وأنتم تعلموا الخسائر التي تخسرها وهي لم تربح شيئا ولم تجد مع ذلك من يشكرها أو يشعر بما تفعل وعندما لعنت الفنانة السورية فرح يوسف حكام المملكة لم يسلطوا الضوء على ما قالت ولم يعاقبوها على شيء كل هذا يثبت بأنه إعلام ضعيف لم يبنى على رسالة من أجل انتماء للوطن كيف تسكتوا على من لعن على ال سعود؟ وأنتم تعلموا بأن اللعن هو الطرد من رحمة الله وكيف تجعلوا ما قالت بأنها لم تقل شيء؟ فهذا لا يقبله لا عقل ولا قلب ينبض وأنتم صوتكم يسمعه الجميع فمن تجرأ بأن يقول كلمة تسيء لى ال سعود فلا يستحق منا بأن نسكت له ونجعل كل من هب ودب يجعل أولياء أمورنا سخرية فليس هنالك إعلام في الكويت أو الإمارات أو أي دولة يقبل بأن يكون حكامه سخرية لى أحد فهم ليس لديهم رسالة لبناء الوطن والدليل على هذا بأنهم سكتوا عندما جعلت الفنانة السورية فرح يوسف التافهة حكامهم سخرية وكأن ليس لديهم تاريخ .
أين ضمريكم؟وأين حبكم للوطن؟ وأنتم تجعلوا القيمة والأهمية للبعيد وتنسوا القريب منكم فالوطن هو الذي يستحق دمائنا وقلوبنا ومن قال كلام يسيء لى ال سعود فهو يسيء لنا .
أصحاب القنوات إن صوتكم مسموع فلا تقبلوا أي إعلامي أو إعلامية إن لم تكن لديهم رسالة وحب لوطنهم ويدافعوا عنه بصوتهم وروحهم أمام الأعداء فدمار الوطن وبنائه يكون سببه الإعلام فاجعلوا اعلامكم قويا اخاطب ضميركم وحبكم للوطن وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا .
سهله المدني

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*