الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / منى زكي تنتظر قدوم طفلها الثالث

منى زكي تنتظر قدوم طفلها الثالث

يبدو أن ظهور الممثلة منى زكي ببطن ممتلئ في حفل المطرب عمرو الدياب بالساحل الشمالي والذي اثار التساؤلات هل ظهورها بهذا الشكل هو حمل ثالث لها أم وضعية إلتقاط الصور وتصميم الفساتين الواسعة هى السبب.

فأثناء حضورها لحفل المطرب اللبناني وائل كفوري ظهرت منى في صورة مع أحد المعجبين، نشرتها صفحة محبيها، وبدت ببطن ممتلئ قليلا مما أثار التساؤلات حول حملها الثالث.

كما أنها في أغلب الصور التي تظهر بها مؤخرا إما أنها تضع حقيبة على بطنها، أو تقف خلف أحد الأشخاص المتواجدين في الصورة، مما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت تحاول إخفاء الحمل، أم أنها مجرد صدفة.

ما زاد من التساؤلات، إطلالتها في حفل المطرب عمرو دياب والذي أقيم مؤخرا داخل قرية “مراسى” بالساحل الشمالي لصالح شركة “فودافون، فمنى ارتدت فستان أبيض طويل بحزام تحت الصدر وواسع عند منطقة البطن، وفي لقطات بدت وكأن بطنها ممتلئ.

ولكن حيرة وتساؤلات الجمهور لم تستمر كثيرا لتعلن منى في أقل من يومين بعد إثارة التساؤلات عن حقيقة حملها مؤكدة إنها تنتظر مولودها الثالث حسبما ذكر موقع ليالينا.

من الجدير بالذكر أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما ابنان الأولى لي لي والثاني سليم والأن في انتظار مولودهما الثالث.

وكانت أخر أعمال منى السينمائية فيلم “من 30 سنة” بطولة احمد السقا ومنى زكي وشريف منير ونور وميرفت امين وصلاح عبد الله ويعد هو الانتاج السينيمائي الاول لشركة “تالنت دبليو ام” لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج “وليد منصور”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*