الرئيسية / رياضة / “الأزرق” يودّع “خليجي22″.. بـ”خماسية” عمانية

“الأزرق” يودّع “خليجي22″.. بـ”خماسية” عمانية

ودّع الأزرق بطولة خليجي 22 المقامة في العاصمة السعودية الرياض، بعد سقوطه المخيّب أمام أمام نظيره العماني بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية، ويصعد بذلك الإمارات مع عمان إلى الدور نصف النهائي.
 
لم يستطع الأزرق في الشوط الأول من مجاراة السرعة الهجومية لخصمه العماني، وانهار دفاعه الدقائق الأخيرى من الشوط ليتأخر بهدفين نظيفين.
 
ودفع الأزرق ثمن عدم ترتيب صفوفه، ليتلقى قلبي الدفاع لديه إنذارين لخشونتهما الزائدة، الأول لـ”خالد إبراهيم” والثاني لـ”مساعد ندا” مع اقتراب الدقيقة الأربعين.
واستثمر بعدها الهجوم العماني التردد الدفاعي وعدم التنظيم، ليسجل عبدالعزيز المقبالي الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، ألحقه “سعيد سالم” بهدف ثاني مع نهاية الوقت الأصلي.
واستمر انهيار الأزرق في الشوط الثاني، عندما استسلم لاعبوه بالكامل للهجوم العماني الذي تلاعب بالدفاع الكويتي.
وسجل “سعيد سالم” الهدف الثالث بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، ليسجل بعدها هدفه الثالث والرابع لفريقه.
فيما اختتم “المقبالي” المهرجان التهديفي مع نهاية المباراة، ويسجل عمان أكبر خسارة تاريخية للأزرق الكويتي في البطولة الخليجية.
انتفاضة رياضية
وتداعت مجاميع من الجماهير الرياضية للاعتصام أمام مبنى اتحاد كرة القدم للتعبير عن استيائه من الحال الذي وصلت إليه حال الكرة، ومن المقرر أن يتم الاعتصام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة تحت عنوان “انتفاضة رياضية”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*