الرئيسية / رياضة / الكويت تحصد ذهبية وفضية بمسابقة رمي الجلة

الكويت تحصد ذهبية وفضية بمسابقة رمي الجلة

احرز لاعب دفع الجلة الكويتي احمد غلوم ذهبية مسابقة رمي الجلة ضمن منافسات اليوم الاول لالعاب القوى في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة المقامة حاليا في جزيرة بوكيت التايلندية بعد رميه الجلة لمسافة 69ر18 متر.
وحقق زميله مشاري سرور فضية المسابقة بعد رميه الجلة لمسافة 67ر18 متر ليرتفع بذلك رصيد الكويت من الميداليات الى عشر ميداليات (ذهبية واربع فضيات وخمس برونزيات).
واعرب اداري وفد العاب القوي بدر الرشود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بتحقيق اللاعبين غلوم وسرور ذهبية وفضية مسابقة رمي الجلة التي تقام منافساتها لاول مرة في اسياد بوكيت.
وقال ان ‘ غلوم وسرور قدما اداء متميزا في المسابقة وحافظا على تركيزهما في ظل منافسة حامية من بقية الرماة ليسجلا انجازا تاريخيا للكويت بنيل ميدالية ذهبية في اول نسخة من العاب القوى الشاطئية بدورات الالعاب الاسيوية’.
واعرب عن الامل في ان يحقق جميع اللاعبين ميداليات للكويت تساعد في تحسين ترتيبها في جدول ميداليات الدورة.
من جانبه عبر الرامي احمد غلوم في تصريح مماثل عن سعادته بتحقيق اول ميدالية للكويت في اسياد بوكيت مؤكدا ان هذا الانجاز يشكل حافزا لتطوير مستواه وتحقيق مزيد من الانجازات للرياضة الكويتية.
وقال ان ‘ اجواء المسابقة التي تقام لاول مرة على الشواطئ في دورة العاب مجمعة وجديدة عليه كليا لم تحد من تركيزه واصراره على الفوز بالمركز الاول في ظل تقارب جميع مستويات المنافسين’.

حقق منتخب الكويت للدراجات المائية اليوم فضيتين و برونزيتين في ختام منافسات اللعبة بدورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة المقامة حاليا في جزيرة بوكيت التايلندية.
وتمكن المتسابق عبد الله الفاضل من احراز فضية منافسات فئة (1000 سي سي معدل) وبرونزية فئة (جالس غير محدد ستوك) وبرونزية فئة (جالس سبورت مفتوح) فيما احرز المتسابق يوسف العبدالرزاق فضية فئة (جالس معدل مفتوح).
واشادت رئيسة وفد منتخب الكويت للدراجات المائية الشيخ مشاعل دعيج الابراهيم الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا بالانجاز الذي حققه المنتخب اليوم معتبرة اياه ‘جيدا’ قياسا الى حجم المشاركة الكويتية في الدورة التي يشارك فيها افضل المتسابقين في آسيا.
وقالت ان متسابقي الكويت اظهروا اصرارا وروحا عاليا اثناء مراحل السباقات التي خاضوها على مدى اربعة ايام للتنافس على المراكز الاولى في مختلف الفئات رغم الصعوبات والمشكلات الفنية التي واجهتهم.
وعزت مشاركة ثلاثة متسابقين فقط في الدورة الى معوقات ادارية وتنسيقية موضحة ان المتسابقين الثلاثة لم يتمكنوا كذلك من اصطحاب دراجاتهم المائية التي اعتادوا عليها وافراد الطاقم الفني مما وضع على اكتافهم عبئا كبيرا في جميع المنافسات حال دون تحقيقهم ميداليات ذهبية.
واعربت الشيخة مشاعل عن رضاها عن نتائج منتخب الكويت في الدورة قياسا للظروف التي واجهتهم قبل واثناء السباقات مشيدة بما قدمه المتسابقون من مستوى في جميع السباقات.
واكدت حرصها على مواصلة الجهود لتوفير جميع الامكانات المادية والفنية اللازمة للمتسابقين لاعدادهم للمنافسات المقبلة على اكمل وجه من اجل تمثيل الكويت بافضل صورة في المحافل الاقليمية والقارية والدولية.
واعرب عن تقديرها للدور الذي تؤديه الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية في دعم منتخب الكويت للدراجات المائية.
من جانبه اعرب المتسابق عبدالله الفاضل في تصريح ل(كونا) عن سعادته بالفوز بثلاث ميداليات في ثلاث سباقات مختلفة بالرغم من الصعوبات الفنية التي واجهته اثناء الجولات وكذلك مشاركة افضل متسابقي اسيا في هذه الرياضة.
من جهته قال يوسف العبد الرزاق ان فوزه بالميدالية الفضية جاء بعد منافسة قوية مع متسابق تايلندي حصد ذهبية السباق مشيرا الى ان المشكلات الفنية التي تعرض لها في الجولة الاولى من السباق حدت من فرص فوزه بالمركز الاول وادت الى تفوق المتسابق التايلندي عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*