الرئيسية / اقتصاد / المدعج يصل الى الدوحة للمشاركة بالمؤتمر العربي لمنظمة التجارة العالمية

المدعج يصل الى الدوحة للمشاركة بالمؤتمر العربي لمنظمة التجارة العالمية

وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة الدكتور عبد المحسن المدعج الى هنا الليلة للمشاركة في المؤتمر العربي التاسع حول نتائج المؤتمر الوزاري التاسع لمنظمة التجارة العالمية واهتمامات الدول العربية.
وكان في استقبال الوزير المدعج سفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح وعدد من اعضاء السفارة ووكيل الوزارة المساعد لشؤون حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد والتجارة القطرية الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني ومدير ادارة التعاون الدولي بالوزارة احمد آهن.
واكد الوزير المدعج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصوله ان مشاركة الكويت في هذا المؤتمر مستحقة من اجل حضور الفعالية التي تستمر يومين.
واوضح “ان الفعالية تتعلق باتفاقيات التجارة العالمية ووضعنا في دول الخليج والدول العربية تحديدا من هذه الاتفاقية” مبينا ان المؤتمر سيبحث عددا من الاهتمامات المتبادلة.
وتقدم المدعج بالشكر للقيادة والحكومة والشعب القطري على هذه الاستضافة وحرصهم على دفع عجلة العلاقات التجارية بين الدول العربية والعالم.
ويضم وفد وزارة التجارة والصناعة الكويتي برئاسة الوزير المدعج كلا من الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية بالوزارة الشيخ نمر فهد مالك الصباح ومدير ادارة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة محمد ابراهيم المنصور.
ويأتي هذا المؤتمر الذي يقام يومي 19 و 20 نوفمبر الجاري في اعقاب التوصل لاتفاق جزئي في بعض موضوعات اجندة الدوحة للتنمية بمنظمة التجارة العالمية وذلك خلال المؤتمر الوزاري التاسع للمنظمة الذي عقد بجزيرة بالي اواخر عام 2013.
وسيشارك في اعمال المؤتمر مجموعة من وزراء التجارة العرب اضافة الى الخبراء المختصين باتفاقيات منظمة التجارية العالمية في تلك الوزارات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*