الرئيسية / أقسام أخرى / البيئة والطبيعة / تلوث البحر في الكويت.. حقيقة .. حمد المطر يتحدى معهد الأبحاث ووزارة الصحة !

تلوث البحر في الكويت.. حقيقة .. حمد المطر يتحدى معهد الأبحاث ووزارة الصحة !

قال الدكتور حمد المطر- عضو المجلس المبطل- أن ‘معهد الأبحاث يؤكد صحة كلامنا من تلوث البحر، إذ يقول د. ناجي المطيري أن مستوى تلوث المياه القريب من المجارير ملوث وهل البحر متصل أم معزول’.

وأضاف المطر عبر حسابه بالتويتر قائلا: الأمر الثاني الذي يؤكد صحة ماذهبنا إليه هو أن د.ناجي ينصح بإزالة الرأس والخياشيم والأمعاء، ونقول له لم نزيلها إن لم تكن ملوثة! ما هو واجبكم؟

وأضاف ‘واجبكم يامعهد الأبحاث هو الحرص على صحة الناس، ونقول للمدير وأتمنى أن يوضح للناس لماذا لم ينشر تقرير إستوطان بكتيريا مياه البحر بشكل دائم.

وبين المطر بقوله ‘بعد مقابلتي على قناة الوطن إجتمعت الصحة ‘العامة’ فبدلاً من الرد على ماجاء في تقاريرهم التي نشرتها، إنصب كل إجتماعهم على كيفية حصولي عليها، وتم توزيع الأدوار فوزارة الصحة رفضت التصريح على أن يقوم معهد الأبحاث بالتصريح ففعل وتقوم الهيئة العامة للبيئة لرفع دعوى ضدي فأنا مستعد.

واكد المطر ‘مستعد لشكوى الهيئة العامة للبيئة في المادة ١٢٦ الفصل السادس في القسم السادس، وأذكرهم بأنني كنت رئيس اللجنة البيئية للمجلس وكان هذا قانوننا,

‏وختم حديثه ‘تبا للكراسي التي تجعل من القياديين حرصهم على الحفاظ على مناصبهم حتى لو كان ذلك على حساب صحة الناس، فكيف نفسر حفظ التقارير للجهات الثلاثة’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*