جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / عُلا غانم تنجومن الموت

عُلا غانم تنجومن الموت

تعرضت الفنانة علا غانم لحادث سير بالساحل الشمالي أثناء تواجدها هناك لقضاء العطلة الصيفية برفقة بناتها ووالدتها، وتداولت عدة تقارير صحفية خبر تعرض علا غانم وابنتيها ووالدتها للحادث وتواجدهن في المستشفى.
وأكدت التقارير الطبية الصادرة من المستشفى المتواجدة بها علا وأسرتها، أنها أصيبت بكسر فى عظمة الترقوة، فيما كانت إصابة والدتها بكسر فى الفقرات القطنية الثانية والثالثة والرابعة، وأصيبت ابنتاها كاميليا ونرمين بسجحات وكدمات وحالتهما مستقرة، حسبما أكدت مواقع صحفية منها “اليوم السابع و”صدى البلد” والوطن”،
ونشر “اليوم السابع” تصريحات من الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح أكد خلالها أن حالة الفنانة علا غانم مستقرة، فى حين تحتاج والدتها إلى متابعة ورعاية صحية، وأن حالة ابنتى الفنانة جيدة وإصابتيهما طفيفة.
كما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن مطروح، أن الفنانة علا غانم رفضت تحرير أية محاضر أو الإدلاء بأقوالها فى محاضر رسمية، وأضاف المصدر أن الحادث نتج عن اصطدام سيارة الفنانة بأحد حواجز الطريق.
فيما نشر موقع “صدى البلد” أن هشام لطفى، مدير أمن مرسى مطروح تلقي بلاغًا بانقلاب سيارة الفنانة علا غانم عند الكيلو ١٦٠ طريق الساحل الشمالى – الإسكندرية، بالانتقال والفحص تبين أن السيارة كانت تقل علا ووالدتها وابنتيها كاميليا ونرمين، وأن سبب الحادث القيادة بسرعة جنونية، مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة كل من فيها.
وكانت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم تنشر صورا من إجازتهم التي يقضونها في الساحل الشمالي عبر حسابها في موقع Instagram، وتنال الصور على إعجاب كبير من قبل جمهور علا.
وشاركت علا هذا العام في دراما رمضان في مسلسلي “أبو البنات” مع مصطفى شعبان، ومسلسل “الخروج” مع ظافر العابدين، شريف سلامة، ودرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*