الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بالصور.. مشاهير أدمنو #بوكيمون_قو

بالصور.. مشاهير أدمنو #بوكيمون_قو

غزت حمى لعبة ” بوكيمون جو” العالم، وذلك على الرغم من قصر الفترة التي مرّت على انطلاقتها، حيث إن ممارسي اللعبة ليسوا من العامة فقط بل أيضاً هناك عدد من المشاهير الذين بدت عليهم علامات تدل على إدمانهم لهذة اللعبة العجيبة!.

 

إليكم عدد من المشاهير الذين أدمنوا لعبة “بوكيمون جو”:

1.كندرا ويلكنسون: نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة وأحد نجوم مسلسل The Girls Next Door مدمنة على اللعبة الشهيرة بصورة غير طبيعية وقد شاركت خبرتها في اللعبة مع الملايين من متابعيها على تويتر.

Kendra Wilkinson

2.جيمي فالون: تسبب الممثل الامريكي جيمي فالون ومقدم البرامج في هستيريا عندما قرر تسلية نفسه بلعبة “بوكيمون جو” .

فقد صرح مؤخراً أنه استخدم حيلة لجذب أكبر عدد من البوكيمون عندما كان يمارس لعبته المفضلة في المنزل وفي الصباح التالي أخبره جاره بتواجد أكثر من 100 طفل بتجولون حول المنزل محاولين اصطياد البوكيمونات!.

Jimmy Fallon

3.المغني جون ماير: أحد المولعين بلعبة “بوكيمون جو” لذلك فهو ينفق الكثير من المال الذي يكسبه لشراء المزيد من العناصر والمزايا الاضافية ولا يخجل من ذلك مطلقاً حتى انه التقط صورة لشاشة الهاتف عند شراءه للبوكيمونات.

john-mayer-performs-during-the-2013-new-orleans-jazz-heritage-music-festival-2013-billboard-650

4.الممثلة والمغنية ديمي لوفاتو: هي الاخرى من المولعين باللعبة حيث غرد صديقها المغني “نيك جوناس” على حسابه في “تويتر” :” لقد قالت ديمي بصوت عالٍ تباً لا يوجد بوكيمون”.

وردت “ديمي” فيما بعد على تغريدته مؤكدة أنها من المهووسين باللعبة الجديدة بالفعل .

Demi-Lovato-2015-Billboard-650

5.مغني الراب “تايجا”: تم التقاط بعض الصور له وهو يمارس اللعبة في مطار “بودابست” والتي اتضح من خلالها أن صديقته “كايلي جينر” كانت تتحدث معه بجدية بينما كان هو يحاول الامساك بالبوكيمون.

11

6.جاستن بيبر: بالرغم من  انشغال بيبر بحفلاته  الفنية وجولاته حول العالم الا انه يجد وقتاص لممارسة اللعبة. فمؤخراً شوهد مع بعض اصدقائه بحديقة “سنترال بارك” بنيويورك بينما كان يركض مع حشد من الناس في محاولة للامساك بالبوكيمون.

justin-bieber-pokemon-go-1469010238

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*