جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / لقاءات وتحقيقات / جاسم يعقوب لـ ((الحقيقة)) : ضعف الاخرين يمنح الازرق فرصة المنافسة على خليجي 22

جاسم يعقوب لـ ((الحقيقة)) : ضعف الاخرين يمنح الازرق فرصة المنافسة على خليجي 22

فتحت  المجال امام المرعب جاسم يعقوب لكي يضع خارطة طريق للازرق على امل التتويج بخليجي 22 بالرياض،وبالفعل صال وجال يعقوب عبر الحقيقة ونجح في المراوغة احيانا وسجل في مرمانا احيانا اخرى ولكن في النهاية خرج الحوار كامل الدسم وملىء بالنصائح والاراء الخاصة جدا من يعقوب.
 كيف ترى المنتخب قبل ايام قليلة من انطلاق خليجي 22؟
اتصور ان المنتخب له فرصة في الفوز كما هو الامر المعتاد دائما وابدا.
 وما هو المعيار الذي من خلاله ترشح الازرق لامكانية المنافسة على اللقب؟
تقارب المستويات بين جميع المنتخبات فالجميع تقريبا في نفس المستوى،ولا فرق بين منتخب واخر والفروق تكاد تكون متقاربة للغاية.
تعني ان ضعف الاخرين منح الازرق الفرصة ام قوة الازرق هي من فرضت نفسها؟
بالفعل ضعف الاخرين هو الامر الذي منح الامال بالنسبة لي في امكانية المنافسة على لقب خليجي 22 حيث شاهدت اغلب المنتخبات واتصور ان المستويات متقاربة.
هل وضعت في الاعتبار فترة الاعداد التي خاضها الازرق؟
يجب الاعتراف بان فترة الاعداد لم تكن مثالية ولكنها ليست معيارا او مقياسيا مسلم به وهو الامر الذي حدث كثيرا في بطولات عدة ومع الازرق بشكل خاص.
ما هو اكثر خبر مزعج بالنسبة لك تلقيته عن الازرق في الفترة السابقة وقبل انطلاق البطولة؟
لاشك ان خبر اصابة سيف الحشان هو اكثر الاخبار المزعجة لاسيما وان سيف حاليا من افضل اللاعبين في الكرة الخليجية وسبق وان حصل على افضل لاعب في كاس الاتحاد الاسيوي واصابته خسارة كبيرة لا يمكن تعويضها باي حال من الاحوال.
بما تنصح اللاعبين قبل بدء فعاليات البطولة؟
انصح بضرورة الهدوء واللعب بتركيز عال ومحاولة استغلال الفرص الكاملة خلال المباريات لاسيما وان مثل هذه المباريات لا تحتوي على فرص عديدة.
وكيف ترى مجموعة الازرق بوجود الامارات والعراق وعمان؟
الامارات هي الاكثر فرصا في العبور بفضل الفترة الجيدة التي تعيشها الكرة الاماراتية حاليا وكذلك المنتخب الشاب الجيد الذي تملكه وسيكون الصراع على البطاقة الثانية مشتعلا بين المنتخبات الثلاث العراق والكويت وعمان.
 هل فييرا سيكون فارقا بالنسبة لنا في البطولة وكيف تقيمه في الفترة الحالية؟
البطولة هي اول اختبار حقيقي للمدرب فييرا وبعد نهاية فعالياتها يمكن محاسبته وليس الان وعلينا حاليا ان ندعمه ونسانده وننتظر لنرى ما سيحقق في الفترة المقبلة؟
 من هو مفتاح لعب المنتخب في البطولة؟
لا يوجد لاعب معين يمكن ان نعتبره مفتاح لعب للازرق واتصور ان الجماعية في الاداء هي المفتاح السحري للازرق ويجب الاعتماد على المنتخب كاملا وليس لاعب واحد او لاعبين.
 هل تتوقع ان تنجب دورة الخليج المقبلة نجوما جدد كما تعودت الجماهير دائما وابدا؟
اتصور ان هذا الامر سيحدث بنسبة كبيرة في ظل تركيز كل اللاعبين على تقديم افضل مستوى لهم ومحاولة الحصول على اعجاب الجمهور ووسائل الاعلام.
هل تعتبر بطولة الخليج اعداد جيد للازرق قبل نهائيات كاس اسيا باستراليا؟
لن يكون الامر كذلك فبطولة الخليج منفصلة تماما والاجواء بها مختلفة عن اى بطولة اخرى واتصور ان الجميع هذه المرة يسعى للفوز بها ويشارك بالصف الاول وهو ما يمنح البطولة فرص الظهور بقوة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*