جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / مصادر طبية تركية: ارتفاع ضحايا الاعتداء على مطار اتاتورك الى 42

مصادر طبية تركية: ارتفاع ضحايا الاعتداء على مطار اتاتورك الى 42

 قالت مصادر طبية تركية اليوم الخميس إن عدد ضحايا الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار أتاتورك الدولي في مدينة اسطنبول مساء الثلاثاء الماضي ارتفع الى 42 شخصا.

ونقلت وكالة (إخلاص) التركية عن مصادر طبية قولها إن الشابة التركية مروة ييغيت (22 عاما) توفيت اليوم في المستشفى متأثرة بجروح اصيبت بها جراء الاعتداء الارهابي.
وشهد مطار اتاتورك الدولي اعتداء ارهابيا اودى بحياة 41 شخصا فيما لا يزال 130 مصابا يتلقون العلاج في المستشفيات في حين خرج 109 مصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم بحسب بيان لمكتب والي اسطنبول واصب شاهين قبل ان يرتفع العدد اليوم الى 42.
في السياق ذاته كشفت وسائل اعلام تركية عن مصادر رسمية قائمة بأسماء وجنسيات الضحايا الذين سقطوا في الهجوم الارهابي الذي شنه ثلاثة انتحاريين على مطار اتاتورك الدولي مشيرة الى ان 13 اجنبيا معظمهم من العرب كانوا من بين الضحايا.
واضافت ان الضحايا العرب هم اربع سيدات من عائلة واحدة يحملن الجنسيتين السعودية والتركية (كريمة ومريم وزهرة وهدى عميري) ومواطنان عراقيان (مصطفى هشام هشام سعيد ووفيقة علي بلال) والتونسي (فتحي بيوض) والاردنية من اصول فلسطينية (نسرين هاشم شفيع حماد).
كما سقط في الهجوم عبدالحكيم بوغدا من شرق تركستان والاوكرانية لاريسا تسيبكلوفا والايراني سالار داوودي والاوزبكي موخيدينوف سامات ولم يجر التعرف على الضحايا الاربعة الباقين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*