الرئيسية / رياضة / رسميا.. فهد الأنصاري «اتحادي»

رسميا.. فهد الأنصاري «اتحادي»

غادر مساء امس فهد الانصاري لاعب منتخبنا الوطني الأول وفريق نادي القادسية متجهاً الى مدينة جدة السعودية، وذلك للتوقيع رسمياً على عقود انضمامه لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها المالية.
ومن المنتظر ان يتم اليوم الإعلان من قبل النادي السعودي عن انضمام الانصاري لصفوفه، وذلك بعد ان قام مسؤولوه بارسال عرض رسمي الى القادسية، الذي قابله بموافقة رسمية ايضاً ليبقى الانصاري رسمياً خارج حسابات الأصفر في الموسم المقبل.
وكان مجلس إدارة القادسية قد تفاعل إيجابياً وبشكل سريع مع العرض السعودي، الذي تلقاه قبل يومين شريطة الرد في موعد أقصاه اليوم، الا ان الرد جاء في اليوم التالي بعد موافقة الجهازين الفني والإداري للاصفر، بالإضافة الى موافقة اللاعب على العرض.
وتأتي رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم اللاعب عقب القرار الأخير للجنة التنظيمية للاتحادات الخليجية والقاضي بالسماح لكل ناد خليجي بالتعاقد مع لاعب خليجي واحد واعتباره مواطناً في الدوري المحلي، الا ان ذلك القرار لم يلزم كل الاتحادات الخليجية بتطبيقه، حيث أتاح لكل اتحاد الفرصة في دراسته وإمكانية اقراره من عدمه وفقاً لمتطلبات بطولته، وكان الاتحاد السعودي هو اول من قام بتطبيق القرار بشكل رسمي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*