الرئيسية / محليات / الشيخ محمد الخالد يقوم بجولة تفقدية في مجمع الافنيوز ويطلع خلالها على انظمة واجراءات الامن والسلامة

الشيخ محمد الخالد يقوم بجولة تفقدية في مجمع الافنيوز ويطلع خلالها على انظمة واجراءات الامن والسلامة

استكمالا للخطة الأمنية لوزارة الداخلية الخاصة في شهر رمضان المبارك قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح مساء اليوم السبت الموافق 25\6\2016 بجولة تفقدية في مجمع الافنيوز التجاري والتي تأتي تزامنا مع العشر الأواخر من شهر رمضان لاطلاع معاليه على الواقع لخطة التأمين ومدى مواكبتها للتنفيذ .
رافقه خلالها وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون المالية والادارية اللواء الشيخ احمد الخليفة الصباح ورئيس مجلس إدارة المباني محمد الشايع ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام بالانابة اللواء ابراهيم الطراح ومدير إدارة أمن الافنيوز اللواء متقاعد حمد السريع ومدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني العميد عادل احمد الحشاش ومدير عام مديرية امن محافظة الفروانية العميد ركن صالح العنزي وعدد من القيادات الامنية.
واستهل الشيخ محمد الخالد جولته بالاطلاع على اجراءات الامن والسلامة المتخذة من ادارة المجمع لمتابعة الحالة الأمنية داخله وفي محيطه الخارجي واستمع إلى شرح عن آليات الرقابة والسلامة والتجهيزات الفنية المعتمدة ونظام كاميرات المراقبة ومدي فعاليتها وتطورها في عمليه المحافظة على الامن العام ، ثم تفقد النقاط الامنية التابعة لوزارة الداخلية حيث اطلع على الية عملها ، كما تفقد التواجد الامني والدوريات الثابته والراجلة .
وتفقد معاليه كذلك الية عمل الامن والسلامة الخاص بالمجمع ومدى التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية ومدي التواصل مع غرفة العمليات بوزارة الداخلية وكيفية تلقي البلاغات وسرعة التعامل معها ونقل المعلومة لاتخاذ الاجراء اللازم حيالها .
مشددا على اهمية تفعيل التنسيق بين المؤسسة الامنية والقطاع الخاص في مجال تأمين الحراسات الامنية والالتزام في هذا الصدد وتفعيلها من جانب القطاع الخاص .
كما التقى الشيخ محمد الخالد خلال جولته عددا من رواد مجمع الافنيوز التجاري حيث تعرف على ارائهم ومقترحاتهم ،و استمع الى ملاحظاتهم مثمنا تعاونهم وتجاوبهم مع رجال الأمن ، مؤكدا ان المؤسسة الامنية في خدمة المواطنين والمقيمين ورعايتهم والحفاظ على امنهم وسلامتهم.
وتوجه معاليه بالشكر الى رجال الامن في كافة مواقعهم قائلا .. قدموا كل أشكال التعاون للكبير والصغير وتعاملوا بروح القانون وليعلم المواطنون والمقيمون أننا نعمل من أجل خدمتهم وراحتهم ومشددا لرجال الأمن على ضرورة سرعة التعامل كافة البلاغات والتعامل الفوري معها و الحس الأمني اليقظ كفيل بإحساس المواطن بفاعلية التواجد الأمني وقربه منه معربا كذلك عن شكره الى المواطنين على تعاونهم ودعمهم للمؤسسة الامنية .
واعرب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح في ختام جولته عن ارتياحه ورضاه لما شاهده من اجراءات امنية خارج وداخل مجمع الافنيوز ، مؤكدا بأن ادارة المجمع طبقت الانظمة الامنية المتطورة والحديثة للتأمين وبرهنت مدى التفاعل مع المؤسسة الامنية في تطبيقاتها التكنولوجية لخدمة المواطنين والمقيمين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*