جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / بالصور.. أحلام تواصل هجومها على “كرم” بالتواصل الأجتماعي

بالصور.. أحلام تواصل هجومها على “كرم” بالتواصل الأجتماعي

واصلت النجمة الخليجية أحلام هجومها عبر “تويتر”، إثر انقطاع الإتصال في برنامج “الشريان”، بعدما وصفت الفنّان والمذيع اللبناني عادي كرم بـ”الحشرة”.

وبعد إقفال الخط، قال كرم أنه “فرحان”، إلّا أن أحلام غرّدت: “يقول انبسطت قول تبلعمت #الشريان #الحشره_عادل_كرم ضيف #الشريان واعتذر للحشره لاني نعت #عادل_كرم باسمها”.

وأكّدت الفنّانة الإماراتية أن كلامها موجه إلى كرم، مشددّة على احترامها للإعلامي داوود الشريان، مغردةً: “داود الشريان أعلامي كبير من حقه استضافه اي شخص يجده مناسب للحديث معه ونحن جمهور بالنهايه من حقنا التعليق والتحفظ وغيره”.

وأضافت: “انا من محبين الشريان وبرنامجه رائع وموضوعي #عادل فقط والاستاذ #داود_الشريان هرم كبير نكن له كل التقدير والمحبه والاحترام”.

وكانت أحلام فاجأت الجمهور بمداخلة هاتفية ببرنامج الإعلامي داود الشريان خلال استضافته كرم، وقالت في اتصالها: “أشكر محبة جميع الناس لي، لا يجب عليك يا داوود محاسبة هذا الحشرة الذي يجلس على الكرسي على كلامه عني، حاسبه على اساءاته على السعودية”.

مما دفع الشريان إلى الردّ “يجب أن تحترمي ضيفي وإلا ما أكمل”، وفوراً أنهى المكالمة، واعتذر من ضيفه الذي لم يردّ والتزم الصمت.

وأكد كرم خلال الحلقة أن هجومه على أحلام كان بسبب تقديمها لبرنامج “الملكة” الذي يرى أنه لا ينبغي عرضه على التلفزيون لاحتوائه على نوع من التسلط، مبيناً أن أحلام لها كل الاحترام لديه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*