الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / أنجلينا جولي: أبنتي “فيفيان” تريد تعلم اللغة العربية

أنجلينا جولي: أبنتي “فيفيان” تريد تعلم اللغة العربية

صرحت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي في آخر لقاءاتها الإذاعية، أن ابنتها فيفيان تريد بشدة تعلم اللغة العربية.

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي قد حلت ضيفة على الإذاعة قبل أيام، لتتحدث عن أسرتها الكبيرة التي ترعاها مع زوجها الفنان براد بيت، ليتطرق الحديث إلى مستقبل أطفالها الستة، بحسب ما نقلت مجلة “فوغ” الأمريكية.

وقالت أنجلينا جولي إن أطفالها جميعًا لم يُظهروا أي ميل نحو التمثيل على الإطلاق، ما يجعلها تستبعد رؤية أحدهم على شاشة السينما مستقبلًا، إلا أنها أكدت ميلهم جميعًا للموسيقى.

وتحدثت أنجلينا جولي مع أطفالها حول مستقبلهم وما يريدون عمله في حياتهم، فلم يبد أي منهم رغبة في التمثيل، إلا أنهم تشاركوا الرغبة في تعلم لغات جديدة.

وقالت أنجلينا جولي: “أخبرتني شيلو أنها ترغب في تعلم لغة الكاماي، وهي إحدى لغات كمبوديا، أمَّا باكس فيريد تعلم اللغة الفيتنامية، وزاهارا تريد تعلم الفرنسية، ومادوكس يتعلم الروسية والألمانية بالفعل في الوقت الحالي”.

وعن طفليها التوأم قالت أنجلينا جولي: “يريد نوكس تعلم لغة الإشارة، أما فيفيان فعبرت عن رغبتها الشديدة في تعلم اللغة العربية”.

وتعيش الفنانة أنجلينا جولي مع زوجها براد بيت حياة زوجية مستقرة، ولهما من الأطفال 6،  منهم 3 أطفال بالتبني، هم مادوكس “14 عامًا”، وباكس “12 عامًا”، وزاهارا “11 عامًا”.

أمَّا الأبناء البيولوجيين لأنجلينا جولي وبراد بيت فهم شيلو “10 أعوام”، والتوأم فيفيان ونوكس “7 أعوام”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*