الرئيسية / برلمان / صحيفة الدستور البرلمانية تصدر يومياً

صحيفة الدستور البرلمانية تصدر يومياً

أعلن أمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري عن صدور العدد الأول من جريدة الدستور التي تصدرها الأمانة العامة اليوم الأثنين لتنضم إلى عائلة الصحف الكويتية اليومية بعدما كانت تصدر منذ العام 1997 بشكل نصف شهري.

وقال الكندري في تصريح صحفي أن عدد ‘الدستور’ الذي ظهر بحلته الجديدة يتكون من 16 صفحة بحجم ‘التابلويد’ كخطوة أولى يليها خطوات عديدة نحو التوسع لتكون منبراً إعلامياً يعبر عن كافة النواب بموازاة القناة الفضائية التي أطلقها مجلس الأمة وبدأ البث الرسمي لها اليوم (الأثنين) على القمر الصناعي ‘عرب سات’ من خلال تردد تلفزيون دولة الكويت عبر قناة ‘Kuwait Feed’ سابقا أو عبر القمر الصناعي ‘النايل السات’ عبر تردد 11512 عمودي.

وذكر الكندري أن العدد الأول لـ’الدستور’ واكب استعدادات الأمانة العامة لحفل افتتاح دور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الرابع عشر إلى جانب التعديلات التي أجرتها ‘الأمانة’ على قاعة عبد الله السالم ومواكبة أخبار المجتمع البرلماني والشأن المحلي والدولي.

واحتل الشأن البرلماني مساحة كبيرة من صفحات ‘الدستور’ وتناولت أنشطة وتصريحات النواب إضافة إلى تحقيق بشأن انطلاق ‘الدستور’ بإصدارها اليومي وقناة المجلس ودراسة عن الموقف التشريعي للمتطلبات التشريعية الواردة في الخطة الإنمائية للدولة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*