جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / افتتاح مجمع محاكم الفروانية غداً برعاية سمو امير البلاد

افتتاح مجمع محاكم الفروانية غداً برعاية سمو امير البلاد

تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، يفتتح وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع مجمع محاكم الفروانية بمنطقة الرقعي بحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح غد الأربعاء.

وبهذه المناسبة، قال محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح،  إن  افتتاح مجمع محاكم الفروانية بمنطقة الرقعي يعتبر نقلة نوعية هامة ويعد إضافة جديدة لمجمعات المحاكم في البلاد ، مشيراً الى ان صرح العدالة الجديد يضيف الى محافظة الفروانية ميزة جديدة فهو ضمن نطاقها ويهدف الى  خدمة  المواطن وتيسير وإنهاء المعاملات وانجازها في اقرب وقت ممكن .
واضاف :  إن المبنى يسهم في تخفيف الضغط على المحاكم الأخرى، وذلك بانتقال بعض الإدارات والخدمات الى المبنى الجديد، اضافة لما يتيحه من فرصة لتقديم خدمة أفضل للمتقاضين والمراجعين عامة.
وذكر أن إنجاز هذا الصرح القضائي الكبير يعتبر مفخرة، مشيداً في الوقت ذاته بجهود مسؤولي الديوان الأميري ودورهم الرائد في متابعة إنجاز هذا المشروع، والذي يعكس اهتمام صاحب السمو أمير البلاد للشأن القضائي، وتحقيق العدالة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*