الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / رابطة معهد المسرح : عبدالحسين عبدالرضا رائد مسرحي وهامة من هامات الكويت بعطائه وإخلاصه للفن

رابطة معهد المسرح : عبدالحسين عبدالرضا رائد مسرحي وهامة من هامات الكويت بعطائه وإخلاصه للفن

قام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، د. فهد العبدالمحسن ود. محمد الزنكوي ود. حسين الحكم، بزيارة لعملاق المسرح الكويتي الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا مساء أمس، للطمئنان على صحة ‘رائد المسرح الكويتي، الذي اثری الحياة الفنية في الكويت وأغناها بعطائه الدائم دون انقطاع، وشارك في إرساء دعائمها، منذ انطلاق مسيرة الحركة الفنية المسرحية الكويتية’.

وعبر رئيس الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية د. فهد العبدالمحسن عن سعادة وتهاني أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية بتماثل رائد الحركة المسرحية عبدالحسين عبدالرضا للشفاء وعودته إلى ارض الوطن وهو بكامل صحته وعافيته.

وعبر العبدالمحسن في تصريح صحافي عقب اللقاء، عن تقدير أبناء المجتمع الكويتي كافة، للدور الفني الذي جسده عبدالرضا خلال مسيرته، بجميع المجالات الفنية المسرحية والتلفزيونية، الكوميدية منها والتراجيدية، مؤكدا أنه خلال مسيرة أعماله الفنية الهادفة، والرامية لتحقيق الأهداف السامية في بناء المجتمع، لم يتوانى عن دعم الشباب الكويتي المثابر، وتذليل العقبات التي تواجه مسيرتهم الفنية، مؤكداً أن عبدالرضا نموذجاً يحتذيه الشباب المسرحي، في الإيمان بالمسرح، عبر التفاني والإخلاص، والعمل الجاد’.

وختم العبدالمحسن، أن عبدالرضا هامة من هامات الكويت بعطائه هو وزملائه الفنانين والفنانات رواد الحركة الذين كان لهم الدور الكبير في الارتقاء بالفن في الكويت، معبراً عن تقدير وامتنان جميع دكاترة وأساتذة رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، ‘…لما قدمه عملاق المسرح الكويتي عبدالحسين عبدالرضا من عطاء مسرحي بشكل خاص وفني بشكل عام، ما هو إلا منارة لكافة أطياف الشباب المسرحي الكويتي’.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*