الرئيسية / رياضة / تأجيل اجتماع الإتحادات الخليجية

تأجيل اجتماع الإتحادات الخليجية

وافق الاتحاد الكويتي لكرة القدم على خطاب نظيره العراقي بطلبه تأجيل اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية الذي كان عقده مقررا في الرابع من اكتوبر المقبل ليكون في الثامن من الشهر ذاته في العاصمة البحرينية المنامة.
وذكر الاتحاد الكويتي للعبة في بيان صحفي ان سبب طلب التأجيل جاء ليتسني الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من اتخاذ قراره النهائي بشان السماح باقامة مباريات ودية في مدينة اربيل العراقية في اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا المقرر في الرابع من اكتوبر المقبل.
وسيترأس وفد الكويت في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية رئيس الاتحاد الكويتي للعبة الشيخ الدكتور طلال فهد الاحمد الصباح.
ومن المرجح ان يتخذ المجتمعون القرار النهائي بشأن بطولة (خليجي 22) سواء في تثبيت اقامتها في مدينة البصرة العراقية أو نقلها الى مدينة جدة السعودية الى جانب مناقشة تحديد موعدها النهائي والذي تشير التوقعات الى تحديدها بين شهري نوفمبر وديسمبر 2014 وذلك قبل خوض المنتخبات الخليجية المتأهلة لنهائيات كأس أمم آسيا المقررة في 2015 في استراليا.
ويسبق هذا الاجتماع اجتماعات للجان التفتيش والهندسة الخليجية في الثالث من اكتوبر المقبل يليها اجتماع لأمناء السر العام في الاتحادات الخليجية لاعتماد التقارير المتعلقة بالبطولة ورفعها الى رؤساء الاتحادات لاتخاذ القرارات النهائية حيالها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*